روني يقود ديربي لتحقيق انتصار مهم وصعب على بورنموث في دوري البطولة الانجليزية

share on:

حقق فريق ديربي كاونتي انتصاراً مهماً على ضيفه فريق بورنموث بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب برايد بارك ستاديوم معقل فريق ديربي.

وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري البطولة الانجليزية “تشامبيون شيب”.

انتصار ديربي جاء عن طريق اللاعب كريستيان بيليك الذي تكفل بتسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، ليحقق الفريق انتصار صعب في مساعي الفريق للخروج من مناطق الهبوط.

طالع أيضاً.. إعتزال روني .. تسليط الضوء على أبرز أرقام بيليه الأبيض في مسيرته

ويعد هذا الانتصار هو الأول للفريق تحت قيادة المدرب الجديد للفريق الأسطورة واين روني بعد تعيينه بشكل دائم مدير فني للفريق.

وارتفع رصيد الفريق من النقاط إلى النقطة 22 في المركز الثاني والعشرين وبفارق نقطتين فقط عن كوينز بارك رينجرز اول فرق المنطقة الآمنة.

بينما توقف رصيد فريق بورنموث الطامح إلى العودة مجدداً إلى البريميرليج عند النقطة 41 في المركز الرابع، وخلف المتصدر نوريتش سيتي بثماني نقاط.

على الرغم من الفارق الكبير في المستوى بين بورنموث الذي يقارع في مقدمة الجدول، وديربي كاونتي والذي يصارع في مناطق الهبوط، إلا أن ذلك لم يمنع كتيبة روني من خطف الفوز.

وقدم فريق ديربي مباراة دفاعية بامتياز، أمام فريق امتلك الكرة معظم فترات المباراة، إلا أن فريق بورنموث لم يقدم أي خطورة على الرغم من الاستحواذ.

احتفال لاعبي ديربي بهدف الانتصار الأول مع روني



ويسعى الأسطورة واين روني إلى قيادة فريقه للخروج من المراكز المتأخرة في جدول الترتيب وتحقيق نتائج إيجابية تساعد الفريق على البقاء في الدوري.

وكان روني قد أعلن اعتزاله اللعب وتولي القيادة الفنية للفريق بشكل دائم وذلك في وقت سابق الاسبوع الماضي.

ويواجه فريق ديربي كاونتي في الجولة المقبلة فريق كوينز بارك رينجرز الذي يسبقه في جدول الترتيب، وذلك على ملعب لوفتس رود معقل فريق كوينز بارك.

وذلك يوم السبت المقبل 23 يناير الجاري، وسيحاول روني قيادة الفريق لتحقيق الفوز والخروج من منطقة الهبوط.

بينما يحل فريق بورنموث ضيفا على فريق ريدينج صاحب المركز الثالث والمنتشي بالفوز الكبير الذي حققه على حساب فريق كوفنتري سيتي بثلاثية نظيفة.

مباراة ستكون من المبارايات الكبرى في دوري البطولة الانجليزية بين فريقين يسعى كلاً منهما لعدم التفريط في مزيد من النقاط، وستقام المباراة يوم الجمعة الموافق 29 يناير.

تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك