رونالدو يكشف عن أفضل لحظاته في 2018

share on:

كشف نجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن أفضل لحظاته خلال هذا العام وعن أمور أخري تخص حياته الشخصية.

 

وتحدث البرتغالي لصحيفة “Record” البرتغالية وقال: “أفضل لحظة خلال هذا العام هو  تحقيقي لكأس دوري أبطال أوروبا الخامسة لي والثالث على التوالي مع ريال مدريد و لكن لا يسعني إلا أن أذكر وصولي إلى يوفنتوس، حيث تلقيت معاملة جيدة للغاية”.

 

وأكمل: “أشعر بالحماس حيال لعب كرة القدم على أعلى مستوى كل يوم، أشعر بالحماس كل يوم لفعل ما أحب أكثر، ما زلت أشعر بالحافز للقيام بأكبر قدر في جميع التدريبات، ما زلت أرغب في تحسين ومساعدة فريقي الفوز بالبطولات”.

وأضاف: “أشعر وكأنني أقوم بعمل جيد في كل جانب وسأستمر في العمل بهذه الطريقة لبضع سنوات، لست مهووسًا بالفوز بجوائز فردية، أهم شيء هو الفوز بالبطولات الجماعية ومساعدة الفريق، أنا لست منافقاً ولا أخفي أنني لست سعيداً عندما أكون، قرار أولئك الذين صوتوا ولكن أعتقد أن الأرقام تتحدث عن نفسها”.

 

وعن قضية الاغتصاب التي انفجرت عقب انتقاله ليوفنتوس: “مزاعم الاغتصاب قد أضرت بي أن أرى أسرتي منزعجة من الأخبار، لكنهم يعرفون أنني لن أتمكن من ذلك أبداً، وكنت هادئاً تماماً وأنا واثق جداً من أن كل شيء سيكون واضحاً قريباً”.

 

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو يتصدر ترتيب الهدافين بالدوري الإيطالي بـ14 هدف.

تعليقات الفيس بوك