رونالدو: نيمار سيكون الأفضل فى العالم.. ريال مدريد يحتاج الأفضل

share on:

تحدث أسطورة البرازيل رونالدو خلال حفل شركة “نايك” عن إبن بلاده نيمار و عن الأنباء التى تتداول عن إمكانية إنضمامه لريال مدريد حيث قال:” نيمار لاعب رائع، يمكن أن يكون الأفضل فى العالم خلال السنوات المقبلة، وريال مدريد يحتاج الأفضل”.

ويعلم رونالدو جيدا شعور اللاعب الذى يترك برشلونة وينتقل إلى المرينجى،فقد انتقل إلى صفوف إنتر ميلان ومن ثم إلى مدريد. لذلك قد تتشابه مسيرة نيمار مع مسيرته،حيث أكد أن نيمار لن يكون ضد هذه الخطوة وقال:” حسنا، لم أخطط لأى شئ سوى البقاء فى إنتر ميلان لخمس سنين، لكن عندما سنحت الفرصة، ذهبت لأن مدريد هو الفريق الذى يتمنى أى شخص اللعب فيه”.

وأضاف:” لم أسمع أن أحد من مسؤليين ريال مدريد قالوا أى شئ عن نيمار، يجب أن يفكروا بما لديهم، هذه السنة صعبة لمدريد، عليهم أن يستمروا و ينهوها بشكل جيد، بطولة دورى أبطال أوروبا هى المسابقة التى يأدوا فيها جيدا، سنرى كيف ستنتهى لأن كل شئ يتغير سريعا فى كرة القدم”.

وتحدث رونالدو عن المباراة الساخنة القادمة بين باريس سان جيرمان و ريال مدريد، وتمنى أن تكون مباراة رائعة و يفوز بها المرينجى حيث قال:” إنها مباراة صعبة جدا، أنا سفير ريال مدريد، وبالتأكيد أتمنى أن يفوزوا، لكن على الجانب الآخر أحب بي.أس.جي و نيمار صديقى الرائع هناك، وكل الناس تحبه، ليس لدى إنشقاق فى إنتمائى، أتمنى أن تكون مباراة رائعة والأفضل يفوز”.

وجاوب النجم البرازيلى على السؤال المعتاد” أيهما أفضل لاعب فى العالم ميسى أم كريستيانو؟” قائلا:” هذا صعب جدا، لأن كلاهما رائعان وأفضل من أى شخص آخر، كنت أتمنى أن ألعب مع أى منهما”.

وأضاف:” الإختيار صعب جدا، أنا دائما متفق مع الذين يصوتوا فى البالون دور، الذى يحصل عليها فى كل سنة يستحقها أكثر من الأخر. كلاهما مذهلان”.

تعليقات الفيس بوك