رودريجو بعد ترشحه لجائزة كوبا: لم أكمل عام كلاعب مُحترف

share on:

أعرب رودريجو سيلفا دي جويس، لاعب سانتوس البرازيلي، أنه سعيد للغاية لترشحه لجائزة كوبا لأفضل لاعب تحت 21 عام والمقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

 

كانت الصحيفة الفرنسية قد أعلنت عن قائمة المرشحين للجائزة بالأمس وكان النجم البرازيلي ضمن القائمة النهائية والمكونة من عشرة لاعبين، وسوف يتم الاعلان عن الفائز بالجائزة في حفل الجريدة الفرنسية بباريس يوم 3 ديسمبر المُقبل.

 

وحسب جريدة ماركا الإسبانية فأن البالغ من العمر سبعة عشر عام كان قد تخرج من أكاديمية سانتوس ولم يُكمل عامة الأول كلاعب محترف بالفريق، وفي تصريحاته للصحيفة الإسبانية قال: “أنا سعيد للغاية بهذا الخبر، لم أُكمل حتى عامي الأول كلاعب محترف”.

 

واستكمل البرازيلي حديثه قائلاً: “ما زلت صغيراً جداً واختياري لأكون من بين هؤلاء اللاعبين العظماء يُشعرني بسعادة بالغة، أنا أكثر حماساً لمواصلة العمل والتطور، أنا مُدين لزملائي وجميع من بالنادي، لولاهم لما تمكنت من تحقيق هذا النجاح”.

 

الجدير بالذكر أن هناك اتفاق رسمي بين ريال مدريد الإسباني وسانتوس لانتقال اللاعب البرازيلي للنادي الملكي بصفقة تقدر بحوالي 45 مليون يورو، لكن لا يمكن للاعب الذهاب إلي مدريد قبل يوليو 2019، وذلك لأنه غير مسموح لأي لاعب برازيلي أن ينتقل إلى أي نادي أوروبي قبل أن يُكمل 18 عام.

تعليقات الفيس بوك