روبرتو مارتينيز: كورتوا ليس لديه مشكلة قلق

share on:

يؤكد روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا أن تيبو كورتوا لا يعاني من القلق ويقول إن حارس المرمى يحتاج إلى استعادة وزنه بعد مشاكل في المعدة

كورتوا فقد الوزن في ريال مدريد، حرفيا لا يزال حارس المرمى يعاني من آثار التهاب المعدة والأمعاء التي ظهرت خلال النصف الأول من مباراة نادي كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد نفى الشائعات بأن كورتوا كان يعاني من نوبة قلق خلال المباراة، وغاب اللاعب عن التدريب بعد مباراة بروج لكنه قال يوم الاثنين إنه يتعافى ويتحسن ليواصل التدريب مع المنتخب الوطني”.

روبرتو مارتينيز مدرب المنتخب الوطني رفض فكرة أن كورتوا يعاني من القلق أيضًا وقال: “ليست هناك مشكلة مع القلق، وعليه أن يسترجع من 1.5 إلى 2 كيلوجرام من وزنه.

صحيفة أس الإسبانية ذكرت أن كورتوا عاد إلى التدريب العادي مع بلجيكا، وإذا لم يحدث شيء قبل يوم الخميس، فسوف يبدأ ضد سان مارينو ويوم الأحد ضد كازاخستان.

الحارس البلجيكي يتناقض أدائه مع المنتخب (0.73 هدفًا لكل مباراة و 50٪ من مبارياته شباك نظيفة) على عكس الشكوك حول أدائه في ريال مدريد (1.37 هدفًا لكل مباراة و 28٪ معدل الشباك النظيفة)، وقال مارتينيز: “أنا مقتنع أنه أفضل حارس مرمى في العالم”.

الاسم الآخر الذي أصبح موضع تركيز في الأسابيع الأخيرة هو إيدن هازارد، وصل إلى ريال مدريد وهو يحمل وزناً إضافياً وكافح لتغييره، مارتينيز دافع عن المهاجم ولياقته البدنية وقال”موهبته الداخلية لا تعتمد على وزنه، إنه شخص هادئ للغاية، إنه ليس لاعبًا يبحث عن المجد الشخصي، مع أو بدون وزن يمكن لـإيدن في لحظة واحدة قلب توازن الفريق وإحداث الفرق”.

هازارد سجل هدفه الأول لريال مدريد ضد جرناطة وأظهر لمحات عن اللاعب الذي يتوق إليه برنابيو، اعترف بعد المباراة أنه يستمع إلى النقاد ويحاول إثبات خطأهم.

تعليقات الفيس بوك