رسميا..منتخب مصر يواجه نيجيريا وديا

share on:

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم موعد إقامة المباراة الودية للمنتخب الوطني أمام نظيره النيجيري، بعد تلقية موافقة المنتخب النيجيري علي إقامة اللقاء.

 

 

وكان قد طلب المنتخب الوطني بقيادة خافيير أجيري، أن يقام ودية في المعسكر المقبل، نظرا لأنه المعسكر الأخير قبل التجمع لخوض بطولة أمم إفريقيا.

 

 

وخاطب اتحاد الكرة  عدد من الاتحادات خلال الفترة الماضية لتحديد المنتخب الذي سيواجه الفراعنة في الودية الأخيرة قبل أمم أفريقيا.

 

 

 

وقام الاتحاد بتحديد يوم 26 مارس المقبل،المقرر إقامته في نيجيريا، خلال فترة التوقف الدولية، والتى تشهد أيضا آخر مباريات المنتخب الوطنى الأول فى تصفيات الأمم الأفريقية أمام النيجر بالنيجر خلال أحد أيام 22، 23، 24 مارس المقبل.

 

 

 

 

على سبيل الذكر تأهل منتخب مصر لكأس أمم إفريقيا 2019 ، بجانب منتخب تونس في المجموعة العاشرة، وكان قد تقدم اتحاد الكرة بطلب لاستضافة البطولة التي سحب الكاف تنظيمها من الكاميرون، واعتذر عنها المغرب.

 

كما حافظ المنتخب المصري على ترتيبه في المركز الـ 56 عالميا في التصنيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بينما يحتل منتخب نيجيريا المركز الرابعة والأربعين عالمياً.

تعليقات الفيس بوك