رسميا..ستيفان يتقدم بإستقالته من تدريب رين الفرنسي

share on:

تقدم الفرنسي جوليان ستيفان بإستقالته من تدريب نادي رين الفرنسي بعد سلسلة النتائج السيئة الذي تعرض لها الفريق الفترة الماضية والذي تم قبولها رسميا صباح اليوم من قبل المسؤولين في النادي.

Julien Stephan is looking to use Celtic clash to help develop young players  - 67 Hail Hail

وتعاقد الفريق الفرنسي مع المدرب ستيفان في ديسمبر 2018 خلفا لصبري لاموشي، ونجح المدرب الفرنسي في أعادة الفريق لمنصات التتويج بفوزه بكأس فرنسا في ابريل 2019 بعدما فاز على العملاق باريس سان جيرمان في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

ويبقى ستيفان ايضا هو المدرب الوحيد الذي قاد النادي إلى دوري ابطال أوروبا لأول مرة هذا في تاريخه هذا الموسم، ولكن لم ينجح المدرب في قيادة الفريق للصعود للدورالتالي للبطولة ولم يتمكن حتى من التحول إلى اليوروبا ليج، حيث أنهى الفريق مشواره في دور المجموعات في المركز الرابع في مجموعة ضمت كل من تشيلسي الإنجليزي وإشبيلية الأسابني وكراسنودار الروسي.

ولكن استمرار سلسلة الهزائم في العام الجديد هي السبب الأكبر في إستقالة المدرب صاحب الأربعين عام، حيث خسر المدرب جميع مبارياته في عام 2021 ماعدا الفوز بمباراة وحيدة فقط كانت امام بريست في الدوري الفرنسي في شهر يناير الماضي، ولكن على الرغم من ذلك يطمح الفريق في تأمين مركز في الدوري يؤهله للدوري الأوروبي الموسم القادم، حيث ان النادي يقع في المركز التاسع بفارق 3 نقط فقط عن ميتز صاحب المركز الخامس.

وكان من المقرر ان ينتهي عقد المدرب مع رين في 2022 إلا ان إستقالته حالت لخروجه دون ان يتلقى اي تعويض من النادي وسيقوم مدربه المساعد فيليب بيزول  بتولي زمام الأمور في مباراة ليون القادمة حتى يتم التعاقد مع مدرب جديد للفريق، وبالفعل يقوم مسؤولو النادي حاليا بالبحث عن مدير فني قادر على إعادة الفريق إلى مساره الصحيح.

 

تعليقات الفيس بوك