رسميا.. رونالدو يحصد جائزة أفضل لاعب في يوفنتوس هذا الموسم

share on:

أعلن نادي يوفنتوس اليوم عبر موقعه الرسمي حصول لاعب الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو على جائزة لاعب الموسم للسنة الثانية على التوالي، حيث ساهم رونالدو في ٤٨ ٪ من أهداف الفريق في الدوري (سجل ٣١ هدفاً و صنع ٦) خلال ٣٣ مباراة لعبها هذا الموسم. 

 

 

إنضم كريستيانو رونالدو للسيدة العجوز مطلع موسم ٢٠١٨/١٩ من نادي ريال مدريد الإسباني مقابل ١١٧ مليون يورو لعب مع الفريق خلال هذه الفترة ٨٩ مباراة سجل ٦٥ هدفا و صنع ١٨، و استطاع التتويج بلقب الدوري الإيطالي في مناسبتين وكأس السوبر الإيطالي مرة واحدة و فشل في التتويج بلقب كأس إيطاليا رغم بلوغ الفريق النهائي هذا الموسم لكن خسر اللقب لصالح نابولي. 

 

و لم يستطع كريستيانو رونالدو مساعدة الفريق في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في موسمين، حيث خرج يوفنتوس الموسم الماضي من أياكس أمستردام الهولندي في دور الثمانية و من نادي ليون الفرنسي في دور ال ١٦ هذا الموسم وادي لاقالة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري من تدريب الفريق.

Ronaldo
مباراة ليون في دوري الأبطال

وكانت قد اشارت تقارير صحفية إلى ان النجم البرتغالي يرغب في الرحيل عن نادي يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، و الانتقال لنادي باريس سان جيرمان.

 

تعليقات الفيس بوك