رسميا.. توتنهام يتعاقد مع هويبيرج من ساوثهامبتون

share on:

أعلن نادي توتنهام عبر موقعه الرسمي عن ضم لاعب خط الوسط بيير-إيميل هويبيرج من نادي ساوثامبتون، في صفقة تقدر بحوالي ١٥ مليون جنيه إسترليني وسيرتدي اللاعب القميص رقم ٥. 

و كان الاعب قد اجتاز الكشف الطبي صباح اليوم تمهيدا للانضمام للنادي اللندني، بعد ٦ مواسم قضاها هويبيرج ضمن صفوف نادي ساوثهامبتون قادما من نادي بايرن ميونخ الألماني مقابل 13 مليون جنيه إسترليني.

 

لعب هويبيرج مع نادي ساوثهامبتون ١٣٤ مباراة سجل خلالها ٥ أهداف و صنع ٦، و خلال هذا الموسم لعب ٣٣ مباراة صنع خلالها هدف واحد و حمل شارة الكابتن طوال هذا الموسم في ظل اعتماد المدرب هازنهوتل الدائم عليه كركيزة أساسية في منتصف الملعب بجانب جيمس وارد- براوس.

 

و اتي تعاقد توتنهام مع اللاعب الدنماركي بعد عدم اقتناع جوزيه مورينيو بقدرات لاعب خط الوسط الفرنسي تانجى ندومبيلى الذي ذكرت تقارير صحفية إنه قد يكون ضمن صفقة ميلان سكرينيار مدافع نادي إنتر ميلان الإيطالي في ظل رغبة المدرب أنطونيو كونتي في التعاقد مع اللاعب الفرنسي، و حدد المدرب البرتغالي قائمة لاعبين للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية كان على رأسها هويبيرج و راين فريزر و نيكولو زانيولو.

 

تعليقات الفيس بوك