رسميا: اللجنة المنظمة لأمم إفريقيا تعلن تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة

share on:

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية مصر 2019، برئاسة هاني أبو ريدة، عن تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة، الخاصة بمباريات المنتخب المصري. 

ونشرت اللجنة عبر الحسابات الرسمية لاتحاد الكرة المصري، بيانا قالت فيه: ” قررت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية برئاسة المهندس هاني أبو ريدة تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات مصر في البطولة خلال دورها الأول إلى 150 جنيها بدلا من 200 جنيه”.

وأضاف البيان، ” وذلك حرصا منها على تخفيف العبء عن جماهير كرة القدم المصرية وزيادة تواجدها في المدرجات لتشجيع منتخب بلادها والاستمتاع بالبطولة التي تقام على أرض مصر “. 

وأكملت اللجنة المنظمة بيانها قائلة:” جاء ذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية وبناء على الدراسات التي أجريت في هذا الشأن وروعي فيها عددا من العوامل المحددة لأسعار التذاكر مقارنة بالبطولات السابقة وعدد السكان ومتوسط دخل الفرد وتكاليف تجهيز الاستادات والقيمة التسويقية للبطولة الحالية”.

وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة أنها كانت تود لو باستطاعتها تخفيض قيمة تذاكر الدرجة الثالثة لأقل من ذلك أو جعلها مجانية ، إلا أن عوامل تحديد أسعار التذاكر في البطولات الكبيرة حالت دون ذلك.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة، قد تعرضت لانتقادات كبيرة عقب إعلانها أسعار تذاكر لقاءات البطولة، خاصة لقاءات المنتخب الوطنى، ليعلن وزير الشباب والرياضة المصرى تدخله لتخفيض تلك الأسعار. 

تعليقات الفيس بوك