رسميا: الدورى المغربى بدون جمهور وغموض موقف المواجهات القارية

share on:

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إقامة مباريات الدوري المغربي بدون حضور جماهيرى، بداية من اليوم 4 مارس 2020.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد المغربي لكرة القدم بيانا جاء فيه: ” في إطار حرصها على سلامة أسرة كرة القدم من لاعبين ومدربين ومسيرين وجماهير وبتنسيق مع الجهات المختصة قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إجراء جميع المباريات في مختلف المسابقات الكروية بجميع فئاتها بدون جمهور اعتبارا من اليوم”.

وأضاف: ” وتدعو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كلا من العصبة الوطنية الاحترافية الوطنية لكرة القدم، العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة، وللعصبة الوطنية كرة القدم النسوية التقيد بهذا القرار. ظل الإجراءات الوقائية خوفاً من تفشي فيروس كورونا”.

ولم يتطرق بيان الجامعة المغربية لموقف المواجهات القارية للأندية المغربية، حيث يشارك فريقي الرجاء والوداد المغربيان في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكذلك ناديا نهضة بركان وحسنية اغادير في الكونفدرالية الأفريقية. 

الجدير بالذكر، أنه في حالة تخطي النادي الأهلي مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي سيواجه الوداد في حالة فوزه على النجم الساحلي التونسي، بينما سيلتقي الزمالك الرجاء  حال فوزه على مازيمبي الكونغولي، حال تخطيه الترجي التونسي، بينما سيواجه المصرى نهضة بركان في إياب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية الأحد المقبل.

تعليقات الفيس بوك