رسميا: الاتحاد التونسى يكشف حقيقة طلبه اللعب خارج السويس

share on:

أصدر الاتحاد التونسى لكرة القدم، بيانا رسميا يرد فيه على حقيقة الأخبار التى تم تداولها حول رغبته فى نقل مبارياته بكأس الأمم الأفريقة مصر 2019، خارج ملعب السويس.

وأكد الاتحاد التونسى على عدم صحة تلك الأخبار، مؤكدا فى الوقت ذاته، اعتزاز نسور قرطاج بمدينة السويس المناضلة، وبجماهير المدينة التى ستشجع المنتخب التونسى.

وجاء بيان اتحاد الكرة التونسى على النحو التالى:

تبعا لما روّجته الصحافة الرياضية المصرية الصادرة يوم الاثنين 22 أفريل 2019 والمتعلقة بالطلب الذي تقدمت به الجامعة التونسية لكرة القدم إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم وإلى اللجنة المنظمة لبطولة أمم إفريقيا بخصوص نقل مقابلات المنتخب التونسي من السويس إلى القاهرة ،
فان الجامعة التونسية لكرة القدم تفنّد هذه الأخبار وتؤكد أن لا أساس لها من الصحّة.
وتود الجامعة التونسية لكرة القدم أن تذكر بهذه المناسبة أن وفدها الذي حضر حفل عملية القرعة قد تحوّل إلى عين المكان وأبدى إرتياحه لظروف الإقامة . كما تلقت الجامعة كل التطمينات من الجهة المنظمة التي يترأسها بكفاءة المهندس هاني أبو ريدة بخصوص تدارك الملاحظات التي تقدّم بها الوفد التونسي قبل إنطلاق البطولة والمتعلقة بملعب التدريب وملعب المباريات الرسمية .
وتعتبر الجامعة التونسية لكرة القدم أن مدينة السويس المناضلة تستحقّ إحتضان مباريات المجموعة الخامسة التي من المنتظر أن تشهد تنافسا فنيّا من طراز رفيع خاصّة وأنها تضمّ منتخبين عربيين شقيقين سيجدان دون شك كلّ المساندة والدعم من جمهور محلّي يتمتّع بطيبة أخلاقه وتشجيعه لللّعب النّظيف و عليه تؤكد الجامعة مرة أخرى تمسكها بملعب السويس و جمهوره و هي على ثقة تامة بأنه سيقف مع المنتخب خلال هذه المسابقة.

الجدير بالذكر، أن المنتخب التونسى يتواجد فى المجموعة الخامسة والتى تضم منتخبات مالى وموريتانيا وانجولا، وستقام لقاءاتها على ملعب السويس الجديد.

تعليقات الفيس بوك