ربيع ياسين : أحمد مجاهد يختلق المشاكل معى من أجل التهرب من دفع راتبى

share on:
ربيع ياسين

صرح الكابتن ربيع ياسين المدير الفنى السابق لمنتخب الشباب بعدة تصريحات نارية خلال مداخلته الهاتفية صباح اليوم مع الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه “مع شوبير” على إذاعة أون سبورت إف إم.

ونفى ربيع أولا الأخبار التى تداولت فى الأيام الأخيرة عن استدعاءه من قبل لجنة الانضباط للتحقيق معه على خلفية إصابة عدد كبير من لاعبى منتخب الشباب بفيروس كورونا وانسحاب المنتخب خلال مشاركتهم فى بطولة تصفيات شمال أفريقيا والتى أقيمت فى تونس نهاية العام المنقضى.

وقال الظهير الأيسر لمنتخب مصر فى كأس العالم 90:”أنه مندهش من طريقة تعامل مسئولى اللجنة الثلاثية التى تدير إتحاد الكرة معه، حيث أنه لم يتعرض للهزيمة بسداسية أو سباعية حتى يحدث معه هذا، ولماذا لم تفعل الجبلاية نفس الأمر مع برادلى عندما خسر بسداسية مع منتخب مصر الأول”.

وأضاف:”أنا أعمل بشرف وأمانة وأبذل قصارى جهدى منذما كنت لاعباً كنت أخلص فى عملى من أجل ربى ثم وطنى، وما حدث من انسحاب من البطولة عقب إصابة العديد من اللاعبين بفيروس كورونا أحزننى، لأننى كنت ذاهب إلى تونس من أجل حصد البطولة”.

وشددّ ربيع:”على أن ما يفعله أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المسؤولة عن ادارة إتحاد الكرة ما هو إلا حجج هاوية من أجل خصم راتبى عن شهر 12، رغم أننى إجتهدت وعملت بكل إتقان”.

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

وإختتم لاعب الأهلى السابق تصريحاته قائلاً:”أنا إتخذت كافة الإجراءات القانونية ضد طبيب منتخب الشباب وأعتبره المسئول عن إصابات اللاعبين، وتوجهت بالفعل إلى النائب العام وإستعرضت معه ما حدث بالتفاصيل، ودافعت عن كل الإتهامات الموجهة ضدى”.

وقد قررت اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة إتحاد الكرة تجميد رواتب الجهاز الفنى لمنتخب الشباب حتى إنتهاء التحقيقات معهم، كما جمدت رواتب لجنة الإنضباط بالجبلاية لتأخرها فى إصدار القرارات الخاصة بواقعة منتخب الشباب فى تونس. 

يُذكر أن الكابتن ربيع ياسين قد تقدم بإستقالته رسمياً من تدريب منتخب الشباب فى العشرين من شهر ديسمبر عام 2020، عقب عودة المنتخب من تونس بعد إنسحابه من البطولة.

إقرأ أيضاً: أحمد مجاهد يتحدث عن عقد حسام البدري وأزمة منتخب الشباب

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"