راموس يُغادر المؤتمر الصحفي غاضباً قبل مواجهة البرتغال

share on:

غادر قائد منتخب إسبانيا وريال مدريد الإسباني سيرجو راموس المؤتمر الصحفي اليوم الخميس قبل مواجهة منتخب البرتغال غداً الجمعة، في أول مباراة لمنتخب لا روخا خلال منافسات كأس العالم في روسيا هذا العام.

راموس خرج بشكل مثير وسط إحاطة إعلامية، بعد أن شعر بالغضب من الأسئلة الكثيرة حول إقالة المدرب جولين لوبيتيجي قبل يومين من بدأ منافسات المونديال، وأسئلة أخرى حول تعمده إصابة النجم المصري محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

حيث قال: “يبدو الأمر كما لو أننا في جنازة، لكننا بالفعل في كأس العالم، وهو حدث رائع، فيجب التركيز على هذا الحدث أكثر من أي شئ أخر”.

وأضاف: “أنا أنام جيداً، ولدي ضمير، وإذا حاول بعض الناس استخدام حجج معينة لتصبح أكثر شعبية، فأنا ما زلت كما أنا، وأي شخص لديه شكوك عن تعمدي الإصابة، فيمكنه التحقق من سيرتي الذاتية في الملاعب”.

وحول سؤاله عن إقالة لوبيتيجي قبل يومين من انطلاق البطولة، قال: “لقد كنت أكثر اطلاعاً على الموقف بصفتي كابتن المنتخب، لكن لا ينبغي أن نركز على هذا بعد الآن، فهناك مسئولون اتخذوا القرار، وليس لي أي دخل به، ونحن في حاجة إلى المضي قدماً في أقرب وقت ممكن، وجولين مدرب رائع وقادنا للتأهل، كما هو الأمر مع فرناندو هييرو المدرب الجديد، وهو ايضا من المدربين الجيدين واختيار مثالي، ونحن على استعداد تام للبطولة”.

يُذكر وأن إسبانيا تستعد لخوض غمار منافسات المونديال حيث ستلعب في المجموعة الثانية برفقة كل من البرتغال والمغرب وإيران، حيث ستفتتح مواجهاتها غداً الجمعة 15 يونيو بمواجهة البرتغال، وبعدها تلتقي مع إيران يوم الأربعاء 20 يونيو، قبل أن تختتم دور المجموعات ضد المغرب يوم الإثنين 25 يونيو.

 

تعليقات الفيس بوك