راموس يرد على نية ريال مدريد التعاقد مع مورينيو

share on:

رد المدافع الدولي الإسباني سيرخو راموس، نجم ريال مدريد، عن سؤاله بشأن نية إدارة النادي الملكي في التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو خلال الصيف المقبل، بعد رحيله عن مانشستر يونايتد.

راموس حضر المؤتمر الصحفي الخاص بريال مدريد قبل مواجهة العين الإماراتي غداً السبت في نهائي كأس العالم للأندية، وحينما سُئل عن مورينيو قال: “أنا لست الشخص المناسب لكي يتم الرد علي هذا السؤال، ويجب إظهار احترام أكثر لسولاري”.

وَأضاف: “مورينيو قدم لنا الكثير في فترة تواجده، وأنا لست الذي يتخذ القرار في مثل هذه الأمور، لدينا مدررب كبير مثل سولاري، وسعداء بالتدرب تحت قيادته”.

أما عن تصريحات لاعب الفريق السابق كريستيانو رونالدو، بشأن شعوره بالعائلة وسط لاعبي يوفنتوس أكثر من ريال مدريد، فقال: “لم أسمعه يتحدث بشكل سيء في حقنا، لقد كان جزءاً من تاريخ النادي وأصبح من الماضي، أتمنى له التوفيق مع ناديه الجديد، وفريقنا يمتلك أفضل مجموعة من اللاعبين في العالم”.

ثم أجاب عن عدم إشتراك فرانشيسكو إيسكو الفترة الأخيرة مع الفريق منذ قدوم سانتياجو سولاري، وقال: “الجميع يؤدي كما لو أنه الرجل الأول، وكل لاعب لديه فرصة المشاركة في الوقت المناسب، هو غير غاضب من هذا الأمر، وإنما من حدة الانتقادات له، فهو يبقى واحد من أهم العناصر معنا”.

ثم اختتم: “نحن عازمون على صُنع التاريخ والتتويج باللقب، درسنا الخصم جيداً ورأينا أداءه الجيد خلال البطولة، سنحاول فرض السيطرة منذ البداية، ويجب أن نحترم العين للمكانة التي وصل إليها”.

يُذكر أن ريال مدريد لديه فرصة ذهبية للانفراد بأكثر الفرق تتويجاً بكأس العالم للأندية في التاريخ، حيث يتساوى مع برشلونة بثلاثة ألقاب لكل منهما، وسيلعب النهائي أمام العين غداً السبت في السادسة والنصف مساءاً.

تعليقات الفيس بوك