راموس ومارسيلو يدافعان عن لوبيتيجي بعد هزيمة ريال مدريد

share on:

استمر مسلسل النتائج السيئة لنادي ريال مدريد الإسباني في مختلف المنافسات، وهذه المرة خسارة جديدة في الدوري أمام ليفانتي على ملعبه سانتياجو برنابيو بهدفين مقابل هدف.

القائد سيرجو راموس خرج عقب المباراة يتحدث عن أسباب الهزيمة في حوار لمراسل الملعب، حيث قال: “الفريق يعاني بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وليست خسارة ثلاث نقاط اليوم فقط لنبني عليها شكل الفريق، وإنما في الركض بطريقة سيئة خلال المباريات”.

وأضاف: “لقد قدمنا كل شئ في كل مباراة خسرنا بها، والخصم كان أكثر حظاً في تسجيل الأهداف، كما أننا ارتكبنا العديد من الأخطاء الفردية، ولا يجب وضع كل المسئولية على شخص واحد”.

واختتتم: “لوبيتيجي مدرب رائع، لا يجب انتقاده بصورة قاسية، دائماً يحفزنا لتقديم أفضل أداء لنا، وإذا أردنا الخروج من تلك الأزمة فستكون باتحادنا من جديد وتقليل أخطائنا”.

ريال مدريد فشل في تحقيق الفوز في أخر أربع مباريات في الليجا، حيث لعب حتى الآن تسع مباريات، وحقق 14 نقطة فقط من أصل 27، بينما تلقى هزيمة أخرى في دوري أبطال أوروبا الجولة الماضية أمام سيسكا موسكو الروسي.

لوبيتيجي في ورطة بسبب حراسة المرمي

بينما خرج القائد الثاني للفريق، البرازيلي مارسيليو ليدافع هو الأخر عن لوبيتيجي في تصريحات لشبكة بي ان سبورت بعد اللقاء، فقال: “نحن مع جولين حتى الموت، تربطنا معه علاقة جيدة وبتحدث معنا بكل وضوح، ويجب أن يتركه الجميع لكي يعمل دون ضغوط”.

وأضاف: “أنا أشعر بكل لون من ألوان هذا النادي العظيم، وأشعر بالسوء الذي يصل للجماهير بسبب النتائج، لكن يجب الصبر، ولا يجب مقارنة لوبيتيجي برافا بينيتز”.

واختتم: “ليفانتي لم يلعبوا بشكل جيد، فط استغلوا الأخطاء التي وقعنا بها وسجلوا هدفين، لكننا قاتلنا حتى النهاية ولم نستطيع تسجيل أكثر من هدف، وبالطبع الأمر الآن لا يرضي اللاعبين، لكن يجب أن نواجه الانتقادات ونثبت قوتنا في المباريات المقبلة”.

ريال مدريد يستعد لاستقبال فيكتوريا بلزن التشيكي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا، وذلك يوم الثلاثاء المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

تعليقات الفيس بوك