راكيتيش يؤكد بقاءه مع برشلونة

share on:

أكد اللاعب إيفان راكيتيش، لاعب وسط ميدان برشلونة الإسباني على رغبته في الاستمرار مع النادي الكتالوني،ونفي ما يتردد حول إمكانية رحيله عن النادي في الصيف بعد صفقة برشلونة الجديدة للاعب الهولندي دي يونج.

حيث انتشرت بعض الشائعات أن انضمام دي يونج للفريق، سيعطل مسيرة اللاعب الكرواتي مع البرسا، ويدفعه للرحيل عن النادي في الصيف القادم، بسبب وفرة البدائل العديدة في في لاعيبة وسط الميدان، وفي نفس الوقت رغبة النادي في تحقيق عائد مادي بالاستغناء عن بعض اللاعبين، إلا أن اللاعب تحدث في هذا الأمر في حفل توزيع جوائز صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية حيث قال: “أنا في أفضل حال مع الفريق، سعيد مع برشلونة، وأود الاستمرار لعدة سنوات”.

وعندما سئل عن تأثير صفقة دي يونج على مستقبله مع النادي: “من يعرفونني يعلمون أنني لا أهتم فقط سوى باللعب، وأواجه هذا الأمر بهدوء وعزيمة بالغة، أنا أبلغ من العمر 30 عاما، أعيش أفضل فترات مسيرتي، وارغب فقط في الاستمتاع مع برشلونة، وإن كان متاحا لي فسوف أجدد عقدي مع الفريق ألعب لسنوات أخرى أحقق ألقاب عديدة”.

واختتم حديثه رغبة الفريق في العودة في المباراة المنتظرة أمام نادي إشبيلية في إياب ربع نهائي بطولة كأس إسبانيا حيث قال: “نحن نرغب في الفوز، ونعلم أنه أمر صعب للغاية بعد الخسارة من إشبيلية في الذهاب، ولكن اللعب امام فريقي السابق سيكون أمر مميز للغاية، ولقد تمكنا مسبقا من العودة أمام ليفانتي، ونرغب في القيام بنفس الشيئ أمام إشبيلية”. الجدير بالذكر أن راكيتيش لعب 30 مباراة هذا الموسم مع برشلونة سجل فيهم ثلاثة أهداف، ونجح في صناعة ستة أخرين.

تعليقات الفيس بوك