راديو كتالونيا: ليونيل ميسي قدم طلبا لإدارة برشلونة للرحيل مجانا

share on:

فجر راديو كتالونيا “RAC1” مفاجأة اليوم، بعد أن أعلن أن ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني قد قدم طلبا للإدارة النادي الكتالوني للرحيل مجانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

و يعتمد ليونيل ميسي في طلبه على البند المنصوص عليه في عقده والذي بموجبه يمكنه مغادرة النادي من جانب واحد في نهاية كل موسم دون الرجوع للإدارة. 

 

و بحسب ما ذُكر فإن إدارة نادي برشلونة قد رفضت طلب ليونيل ميسي بالرحيل مجانا حيث أن البند الذي يعتمد عليه ميسي في طلبه قد انتهى يوم ١٠ يونيو الماضي وإذا أراد اللاعب الرحيل يكون من خلال الشرط الجزائي و الذي يقدر ب ٧٠٠ مليون يورو. 

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

لكن الوضع غير معتاد هذا الموسم بسبب فيروس كورونا يفتح الطريق لطلب ميسي للرحيل الآن وتعتبر  هذه الخطوة هي أولى الخطوات لفتح مفاوضات للرحيل، و كان ليونيل ميسي قد أعلن بعد الهزيمة المذلة التي تعرض لها الفريق أمام بايرن ميونخ بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدفين في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا إنه سوف يعيد التفكير في مستقبله مع النادي في الفترة القادمة. 

 

في الفترة الأخيرة خرجت العديد من التقارير الصحفية التي قربت اللاعب ذو ٣٣ عاما من الانتقال للعديد من الأندية كان أبرزها إنتر ميلان الإيطالي و مانشستر سيتي الإنجليزي، و لكن لم تتعدى هذه الأخبار حيز وسائل الإعلام لكن أصبح الان هناك شيء واحد مؤكد وهو أن ميسي يريد مغادرة النادي الذي يلعب ضمن صفوفه منذ عام ٢٠٠٠ وتدرج في فرق الناشئين و الشباب حتى وصل للفريق الأول.

 

تعليقات الفيس بوك