رئيس نادي ريفر بليت يعلنها صراحة: ريال مدريد بمثابة البيت الأبيض

share on:

أعلن رودولفو دونوفريو، رئيس نادي ريفر بليت، أن ريال مدريد بمثابة البيت الأبيض له وذلك لما يمتلكه من علاقة وطيدة مع الفريق الملكي منذ زمن طويل.

حيث نشر الموقع الرسمي لريال مدريد تصريحات رئيس نادي ريفر بليت قائلا: “نحن متواجدون حالياً في المقر التدريبي لريال مدريد، أيضاً نملك علاقات جيدة مع أتلتيكو مدريد ومع دييجو سيميوني وجيل مارين ولكن ريال مدريد هو بمثابة البيت الأبيض ونحن نشعر أننا مثلهم”.

وأضاف رودولفو دونوفريو: “علاقتي طيبة بفلورنتينو بيريز، أنه لأمر محزن أننا لم نتمكن من لعب النهائي في الأرجنتين لكننا سعداء أننا سنلعبه في البيت الأبيض لأنه بمثابة منزلنا”.

ثم تابع رئيس ريفر بليت قائلا: “أشجع ريال مدريد دوماً مهما كان الفريق الذي يواجهه وهذا لا يقلل بالطبع من شعوري نحو سيميوني، فعلاقتي بـريال مدريد منذ حقبة دي ستيفانو، سانتياجو برنابيو جاء لمنزلي عندما كان والدي ذو منصب في الاتحاد الأرجنتيني لذلك فأنا لدي شعور خاص تجاه هذا النادي”.

الجدير بالذكر أن ملعب سانتياجو برنابيو سوف يحتضن نهائي كوبا ليبرتادوريس (التفاصيل) بين ريفر بليت وبوكا جونيورز بعد قرار اتحاد أمريكا الجنوبية بنقل المباراة خارج الأرجنتين بسبب أحداث الشغب التي حدثت قبل المباراة من جماهير ريفر بليت في مباراة الذهاب.

تعليقات الفيس بوك