رئيس توتنهام.. 250 مليون إسترليني لبيع كين

share on:

قام دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام بتحديد مبلغ قدره 250 مليون جنيه إسترليني للموافقة على بيع هاري كين في محاولة للحفاظ على نجمه.

بداية سبيرز المتعثرة للموسم أثارت مخاوف من أن كين الذي تم التعاقد معه حتى عام 2024 قد يطلب الرحيل عن النادي في الصيف المقبل، لكن رئيس توتنهام عازم على الاحتفاظ بقائد منتخب إنجلترا حتى لو فشل المدير الفني موريسيو بوتشيتينو في الفوز ببطولات هذا الموسم.

لقد خرجوا بالفعل من كأس كاراباو في الدور ال32 من قِبل كولشستر يونايتد وهم بعيدون عن الصدارة في الدوري الممتاز بعد ست مباريات فقط، حيث يحتلوا المركز ال7 برصيد 8 نقاط وفارق 10 نقاط عن المتصدر، مما يعني أنه ليس أمامهم إلا الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي أو التقدم خطوة كبيرة في دوري الأبطال هذا الموسم.

وفقًا لصحيفة تلجراف سوف يتطلب الأمر رقماً قياسياً عالمياً لإقناع ليفي بالتخلي عن كين، ومن المأمول أن يؤدي هذا الرقم الكبير إلى ردع أمثال ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي عن التحرك، ويواجه توتنهام بالفعل احتمال خسارة كريستيان إريكسن وتوبي ألدويريلد وفيرتونجين، الذين دخلوا جميعهم في عامهم الأخير من عقودهم وقادرين على المغادرة مجانًا في نهاية الموسم.

كين لم يشارك في هزيمة ركلات الترجيح في كأس كاراباو، بعد تسجيله في الهزيمة 2-1 أمام ليستر السبت الماضي، ومن المقرر أن يعود إلى التشكيلة الأساسية لمباراة ساوثامبتون يوم السبت على ملعب السبيرز.

تعليقات الفيس بوك