رئيس اليونايتد يربط مصير سانشو بمستقبل جرينوود

share on:
مانشستر يونايتد

تحدث إد وودوارد رئيس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن صفقة سانشو لاعب بروسيا دورتموند الألماني وربطها بمستقبل اللاعب جريينوود لدى النادي الإنجليزي.

وسبق وان ارتبط اللاعب الإنجليزي البالغ من العمر 20 عاما بمانشتسر يونايتد في التفرة الماضية، حيث كان اللاعب قريبا جدا من الإنتقال للنادي الإنجليزي في الإنتقالات الشتوية السابقة ، إلان مبالغة فريقه الألماني في طلباتهم المادية حالت دون إتمام الصفقة.

وأعلن وودوارد اليوم إيقاف الإهتمام باللاعب في هذه الفترة الحالية مفضلين في ذلك النظر إلى تطور لاعب الفريق الحالي والصاعد ” ماسون جرينوود “، حيث أنهم بإمكانهم الإستفادة من اللاعب في المستقبل.

 ويسعى اليونايتد في استغلال الأزمة المالية التي يمر بها دورتموند بسبب فيروس كورونا المنتشر بنهاية هذا الموسم، ومن المتوقع أن يخفض النادي الألماني طلباته المادية بأكثر من 20 مليون استرليني من سعر اللاعب نظرا لإحتياجهم للأموال إذا عاد اليونايتد في التفاوض على إنتقال اللاعب

 وعلى الرغم من ذلك أوضح موقع ” ذا اتليتيك ” الرياضي البريطاني في تصريحات وودوارد بأنهم قرروا تأجيل النظر في صفقة نجم دورتموند مفضلين تطوير موهبة النادي جرينوود ولكنهم لم يستبعدوا التحرك نحو الصفقة إذا اُتيحت الفرصة.

واستطاع جرينوود الصاعد من أكاديمية النادي إقناع مدرب الفريق سولشاير، حيث شارك اللاعب مع الفريق الأول في 19 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز وأستطاع ان يسجل هدف ويصنع أخر، وبنائا على ذلك تمت مكافأة اللاعب بعقد جديد يمتد لصيف 2025 بما في ذلك زيادة راتبه مما يمكنه من الحصول على 100 الف استرليني اسبوعيا مع إمكانية التمديد لعام أخر.

بريميرليج

وكان النرويجي سولشاير قد أوضح في تصريحات من قبل بان النادي سيستفاد من هذا اللاعب في المستقبل وعلاوة على ذلك اوضحت تقارير من قبل ان سولشاير يضع مركز المدافع اليساري والمهاجم كأوليات لتدعيم صفوف الفريق، مما يوضح ان الفريق قد غيرموقفه من سانشو.

تعليقات الفيس بوك