رئيس الزمالك يبلغ جروس غضبه ويطالب ب 3 بطولات

share on:

عقد رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، جلسة مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى، بحضور إسماعيل يوسف عضو مجلس الادارة، عقب هزيمة الفريق أمام بيراميدز بهدف دون رد ببطولة الدورى ليفرط الفريق فى صدارة الدورى.

وأبدى رئيس النادى غضبه وغضب جماهير الزمالك خلال جلسته مع المدير الفني، وطالب جروس، بتصحيح المسار خلال المباريات المقبلة، والتركيز في مباراة النجم الساحلي في الدور قبل النهائي لبطولة الكونفدرالية الافريقية ، من أجل التأهل الى الدور النهائي للبطولة الافريقية.

وأكد رئيس الزمالك، ان الادارة تساند وتدعم الجهاز الفنى واللاعبين، بمنتهى القوة في ظل صعوبة المرحلة الحالية، وخوض مباريات في غاية الأهمية والقوة محليا وإفريقيا.

وناشد جماهير المارد الأبيض، أن تظل خلف الفريق وتسانده بقوة، من أجل حصد البطولات والألقاب خلال الموسم الحالي، خاصة وأن الفريق ينافس على ثلاثة بطولات الدوري والكأس والكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة النجم الساحلى التونسى، فى التاسعة من مساء الأحد المقبل على ستاد برج العرب بالأسكندرية، فى ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تعليقات الفيس بوك