رئيس الزمالك: هل تريدون مجزرة في السوبر؟

share on:

صرح رئيس نادي الزمالك اليوم مستنكراً من العقوبة التي وقعت على لاعب القلعة البيضاء محمود عبدالرازق شيكابالا من لجنة الأنضابط بتغريمه 50 الف جنية بعد مباراة نهائي كأس مصر والتي رفع فيها اللاعب لقب الكأس.

 

وقال رئيس الزمالك :”هل ضرب شيكابالا أحدا بالرصاص أو ثبت أنه إرهابي؟، كل هذه الحملة لأن يوم القيامة 20 سبتمبر، ورغم كل ما يحدث، سنفوز باللقاء، ولن تنجح هذه الحملة الممنهجة وسأتصدى لها”.

وأضاف “من الوارد أن يلعب شيكابالا مباراة السوبر ضد الأهلي، ولا يظهر بمستوى جيد، ومن الممكن أيضا أن يتألق، أو لا يشارك لأي سبب”.

وتابع “لا يحق للجنة المسابقات توقيع عقوبات ضد شيكابالا، كما تردد بعض التقارير الصحفية، فالخطأ لا تصدر له عقوبتان، لجنة المسابقات مسؤولة فقط عن تحديد الملاعب وموعد المباريات، أما بشأن العقوبات فهو من اختصاص لجنة الانضباط، هذا ما أعلنه عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة، ولن أعلق على قرار لجنة الانضباط ولكن سأطعن عليه”.

 

وتحدث عن اجواء اللقاء قائلاً”خائف من مباراة السوبر، ليس خوفا من فريقي بل الأجواء متوترة، وهناك شحن جماهير الزمالك، كما أن جماهير الأهلي لن تترك محمود الخطيب إذا خسر المباراة”.

واكمل مستنكراً “هل تريدون مجزرة بين جماهير الفريقين قبل بداية الموسم؟ هل نبدأ الموسم بمذبحة؟، جماهير الأهلي تعلم أن الفريق لم يفز ببطولة، بل اكتفى بالدوري المسروق، بينما حقق الزمالك 3 بطولات الكأس والكونفدرالية والسوبر المصري السعودي”.

 

وكان من المقرر إقامة مباراة السوبر المصري يوم الجمعة الموافق 20 أغسطس بين النادي الأهلي بطل الدوري المصري والزمالك بطل كأس مصر.

تعليقات الفيس بوك