رئيس أكاديمية ليفربول يتحدث عن الموهبة كي جانا هيفر

share on:

تحدث أليكس إنجليثورب، رئيس أكاديمية ليفربول، عن موهبة الفريق المدافع الألماني كي جانا هيفر خاصة بعد ظهوره الأول مع الفريق الأول في حوار مطول مع الموقع الرسمي لنادي ليفربول.

إذ قال إنجليثورب عن كي جانا هيفر: “أعتقد أنه موهبة بارزة، الشيء الذي يدهشني به ليس فقط مدى جودته كلاعب كرة قدم، بل شخصيته، إنه شديد التنافسية ولا يحب الخسارة”.

مضيفاً: “هيفر لديه إمكانيات كبيرة، ومعدل تقدمه بعد نهاية التحضير لهذا الموسم لم يفاجئني لأنه كان واضحًا جدًا ومنذ وقت مبكر أنه لديه الكثير لكي يقدمه لذلك سيصبح لاعبًا كبيرًا”.

وتابع أليكس قائلا: “هيفر لديه ثقة وإيمان حقيقي بما يفعله، إنه جيد جدًا من الناحية الفنية إضافة إلي الناحية البدنية وذلك ما يجذبني له، أنا أحب الصفات التي أظهرها من حيث قدرته العقلية، هذا ما أحبه به وما أهتم به في الوقت الراهن”.

كما قال: “هيفر لديه الكثير من الأشياء التي يستطيع تقديمها في المستقبل علي الرغم أنه يبدو جسديًا غير لائق لكنني أعتقد أن الكثير من ذلك يعتمد على المكان الذي سيلعب فيه وما يحتاجه من إمكانيات”.

الجدير بالذكر أن هيفر قد شارك لأول مرة مع الفريق الأول في مباراة ليفربول الماضية ضد ولفرهامبتون  في كأس الاتحاد الإنجليزي كبديل ديان لوفرين الذي تعرض للإصابة.

تعليقات الفيس بوك