دي ليخت يقرر ويرغم يوفنتوس على صرف النظر عن صفقة بوجبا

share on:

أفادت بعض التقارير الصحفية في إيطاليا أن نادي يوفنتوس قرر التفريط في ضم بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد بعد تقدم المفاوضات بشأن ضم ماتياس دي ليخت، مدافع  أياكس أمستردام وأدريان رابيو لاعب بي إس جي.

ولم تأتي هذه التقارير عبر مصدر وحيد، فقد ذكرت صحيفة ’’دي تيليجراف‘‘ الهولندية والصحفي الموثوق بشبكة ’’سكاي‘‘ جيانلوكا دي مارزيو يوم الجمعة الماضي أن دي ليخت قرر الانضمام إلى البيانكونيري.

وأضاف المصدر أن اللاعب رفض عروض عدة أندية، أبرزها باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وريال مدريد، من أجل اتمام انتقاله إلى يوفنتوس مقابل 70 مليون يورو.

بالإضافة إلى تقاضيه راتب سنوي يتراوح بين 15-20 مليون يورو، مما يعني أن صاحب ال19 ربيعًا سيصبح ثاني أعلى لاعبي السيريا آه أجرًا بعد كريستاينو رونالدو.

وما سبق ذكره ساهم في غض بصر إدارة النادي الإيطالي عن صفقة ضم بوجبا من مانشستر يونايتد، إذ سيكلف الخزينة ما يفوق المئة مليون يورو.

هذا ومع اقتراب ضم رابيو كصفقة حرة وتقدم المفاوضات بين يوفي ومانشستر سيتي بشأن ضم البرتغالي جواو كانسيلو مقابل 60 مليون يورو، تسعى الإدارة في تورينو إلى ضخ هذه الأموال لاتمام صفقة دي ليخت.

جدير بالذكر أن يوفنتوس أنهى بيع عدد لا بأس به من اللاعبين هذا الصيف، مثل ريكاردو أورسوليني إلى بولونيا مقابل 25 مليون، الحارس إميل أوديرو إلى سامبدوريا، ستيفان ستورارو إلى جنوى وألبيرتو تشيري إلى كالياري مقابل تسعة ملايين.

 

 

تعليقات الفيس بوك