دي بروين : اللعب في الأنفيلد أمام جماهير ليفربول شئ مميز

share on:
كشف الدولي البلجيكي كيفين دي بروين عن استمتاعه باللعب علي ملعب الأنفيلد أمام جماهير ليفربول رغم سجل فريقه مانشستر سيتي السئ علي ملعب الأنفيلد .
دي بروين أجري حوارا مع شبكة ” سكاي سبورتس ” حيث قال : ” لو كنت شخصا ترغب في الفوز بالمباريات و من ثم الألقاب ، فهذة المباريات التي ترغب في المشاركة بها ” .

 

 
و أضاف : ” في الفترة الأخيرة تم إدخال العديد من الأشياء الجديدة في عالم كرة القدم ، و لكني مازلت أحب كما كانت في السابق ” .
و استطرد قائلا : ” بالطبع يحصل لاعبي ليفربول علي دعم جماهيرهم في الأنفيلد ، و لكن بما أننا في هذا المستوي من التنافس ، يبقي اللعب في ملعب الأنفيلد شيئا ممتعا ” .
 
و عن أهمية المباراة ، صرح دي بروين قائلا : ” المباراة مبكرة جدا ، ولذلك هي ليست حاسمة ، لو كانت المباراة في أبريل كانت ستكون حاسمة للقب الدوري ، ولكن الآن مع كل احتمالات نتيجة لقاء الغد سأظل أشعر بالثقة بسبب تبقي الكثير من المباريات قبل انتهاء الدوري ” .
الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي لم يحقق انتصارا علي ليفربول في ملعب الأنفيلد منذ عام 2003 ، و هو ما سيحاول رجال جوارديولا تجاوزه من أجل الاقتراب من ليفربول و جعل الفارق ثلاث  نقاط فقط .
 

تعليقات الفيس بوك