ديفيد لويز يقترب من الرحيل عن أرسنال

share on:
ديفيد لويز

إقترب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى آرسنال ديفيد لويز من الرحيل عن ملعب ” الإمارات ” بعد نهاية الموسم الحالي خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبل.

وأفادت تقارير إخبارية أن المدافع البرازيلي ديفيد لويز قد يرحل عن أرسنال الإنجليزى بعد موسم واحد فقط، بعدما انضم إليه قادما من تشيلسي فى اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية من العام الماضى مقابل 8 ملايين جنيه إسترلينى.

 

وذكرت شبكة ” سكاي سبورت ” البريطانية أن اللاعب ربما يغادر الفريق الشهر المقبل بعد إنتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي وعدم وجود مفاوضات مع النادي بخصوص عقد جديد حتى الآن.

وتابعت التقارير ”  بأن أرسنال لم يتخذ أى قرار حتي الان بشأن مستقبل اللاعب، أرسنال يريد تخفيض أجور اللاعبين بسبب الأزمة المالية والتي حدثت بسبب إيقاف الدورى الانجليزى بسبب فيروس كورونا “.

وكان الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال أشاد بديفيد لويز في أكثر من مناسبة منذ أن تولى مسؤولية الفريق خلفا لمواطنه إيمري في ديسمبر الماضي،  ويسعى أرتيتا للإبقاء على اللاعب كما هو الحال بالنسبة للمدير الرياضي بالنادي إيدو.

 

وأوضحت الشبكة أن رغبة لويز هي البقاء في أرسنال، حيث أخبر أصدقاءه بأنه يريد الاستمرار في العاصمة البريطانية لندن.

ورغم هذا ألمح لويز في وقت سابق من الشهر الحالي إلى المكان الذي ربما يستأنف به مسيرته الكروية ومستقبله، حيث قال في تصريحات ”  كنت أقول دائما إنني أود إنهاء مسيرتي في بنفيكا البرتغالي “.

وكان لويز قد لعب للفريق البرتغالي بين عامي 2007 و2011 قبل أن ينتقل إلى البلوز تشيلسى ليستطيع الفوز بألقاب عديدة على رأسها لقب دورى أبطال أوروبا 2012.

وأضافت التقارير” بأن اللاعب البرازيلي ويليان جناح نادي تشيلسي الإنجليزي ما يزال هدفًا لنادي الأرسنال، الذى يسعى للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفيه القادمه “.

 

تعليقات الفيس بوك