ديشامب يكشف النقاب عن خامس صفقات الريال

share on:

كشف ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، النقاب عن صفقة جديدة سيحسمها نادي ريال مدريد، مشيرًا إلى أن الأخير حسم صفقة فرنسية مهمة استعدادًا للموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الإثنين، أن ديشامب قال خلال المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب الديوك وأندورا بالتصفيات المؤهلة ليورو 2020: “ميندي سيلعب لريال مدريد”.

وقال ديشامب، إن الظهير الأيسر لأولمبيك ليون، فيرلاند ميندي سينتقل إلى ريال مدريد، على الرغم من عدم إعلان الناديين عن الصفقة بشكل رسمي.

وأضاف المدير الفنى: ” قبل عامين كان ميندي في دوري الدرجة الثانية، وسيلعب الآن لريال مدريد، ويمكنه اللعب في كلا الجانبين وتطوره كان رائعًا “.

واختتم قائلا: ” نحن في وقت تؤثر فيه الشائعات على انتقالات العديد من اللاعبين، وبعضهم لم يتوقعوا ذلك مثل ميندي، الذي سيكون انتقاله لريال مدريد حدثا جديدا بالنسبة له “.

وكانت عدة تقارير صحفية قد أفادت، أن ريال مدريد على اقترب حسم صفقة فيرلاند ميندي مقابل 50 مليون يورو، وفي انتظار الإعلان الرسمي خلال أيام.

الجدير بالذكر، أن صفقة ميندى ستكون الصفقة الخامسة للريال، بعد تعاقده مع كلا من البلجيكى إيدين هازارد قادما من تشيلسي، والبرازيلى رودريجو قادما من سانتوس، وإيدير ميليتاو من بورتو، و المهاجم الصربى لوكا يوفيتش من آينتراخت فرانكفورت الألمانى.

تعليقات الفيس بوك