ديربي الرياض وقمة الأهلي والشباب في أبرز مواجهات الجولة الخامسة بالدوري السعودي

share on:

تُفتتح اليوم الجولة الخامسة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان بمباريات قوية ومنتظرة.

الفيصلي يستقبل بملعب مدينة المجمعة الرياضية نظيره الإتحاد ويأمل أن يستمر في بدايته الرائعة حيث لم يتلقي أي هزيمة خلال الأربع جولات السابقة بتحقيقه فوزين وتعادلين وبرصيد ٨ نقاط في المركز الرابع.

أما النمور المُنتشي أخر جولتين بالفوز علي الأهلي بالديربي وتعادل أمام التعاون فعينه علي الثلاث نقاط كي يتساوي مع الفيصلي في النقاط ويتقدم في جدول الترتيب حيث يمتلك ٥ نقاط في المركز العاشر.

مباراة تأتيكم في تمام الساعة الخامسة إلا ربع.

بينما قمة من قمم تلك الجولة تجمع ما بين الأهلي والشباب بملعب الجوهرة المشعة في تمام الساعة الخامسة والربع.

نقطة وحيدة تجعل الليوث تتفوق علي الأهلي في سلم الترتيب حيث يمتلك الشباب ١٠ نقاط وبدون أي هزيمة، في حين أصحاب الأرض لديهم ٩ نقاط من ثلاث إنتصارات وهزيمة بالديربي.

مباراة خاصة بين السوري عمر السومة مهاجم الأهلي متصدر ترتيب الهدافين بهاتريك بالجولة السابقة أمام العين، والأرجنتيني المتألق لاعب الشباب إيفر بانيجا صاحب الهدفين.

قمة أخري ستجمع بين متصدر الترتيب الهلال(١٠ نقاط) بطل المسابقة في النسخة السابقة والنصر صاحب البداية المتواضعة هذا الموسم بفوز وحيد في ٤ مباريات.

الزعيم سيفتقد خدمات نجمه السعودي سالم الدوسري وكذلك الحارس عبدالله المعيوف بداعي الإصابة، بينما يغيب عن العالمي عبدالفتاح عسيري لإصابته وكذلك المدافع عبدالله مادو لظروف شخصية في حين أعلن النصر عن جاهزية البرازيلي بيتروس للمشاركة بالمباراة.

مباراة تُلعب الساعة السابعة والربع علي ستاد الملك فهد، وربما ستشهد مشاركة الأرجنتيني ڤييتو منذ البداية لأول مرة منذ قدومه في الإنتقالات السابقة.

ديربي خاص داخل ديربي الرياض سيكون بين هدافي الفريقين المغربي عبدالرزاق حمدالله والفرنسي بافيتيمبي جوميز حيث يمتلك كلًا منهما ٤ أهداف خلال أخر ٤ مباريات جمعت الهلال بالنصر.

أما في باقي مباريات اليوم فيلتقي الرائد بأبها ويستقبل ضمك نادي العين بينما يحل الباطن ضيفًا علي القادسية. 

وتستكمل الجولة الخامسة غدًا بمواجهة قوية بين التعاون والوحدة، وفي مبارة أخري الإتفاق يستضيف الفتح.

تعليقات الفيس بوك