دى ماريا يكشف من يختار ميسى أو رونالدو.. والنادى المستحيل أن يلعب له

share on:

أكد الأرجنتينى أنخيل دى ماريا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، على أنه من عشاق مواطنه ليونيل ميسى لاعب برشلونة.

وقال دي ماريا في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أحب اللعب مع ميسى، أحب مشاهدته أثناء التدريب أيضا، الأشياء التي يفعلها شيء فريد من المستحيل شرحه”.

وأضاف لاعب باريس سان جيرمان: “لقد أتيحت لي الفرصة للذهاب إلى برشلونة ولم يحدث ذلك، ولو تكررت مرة أخرى سأذهب، لأكون معه وأراه كل يوم”.

وواصل: “عندما يتسلم الكرة، أقف لأتابعه”، وعن إمكانية انتقاله لبرشلونة رغم لعبه لريال مدريد، قال: “علاقتي مع ريال مدريد انتهت، لأن دوري قد انتهى هناك”، مؤكدا “بصراحة لن أواجه مشكلة في اللعب لبرشلونة”.

وبسؤاله عن من يختار بين ميسى وكريستيانو رونالدو، قال ديماريا : “بالنسبة لي، ميسي يفعل أشياء مختلفة عن أي لاعب آخر، كريستيانو يعتمد على قوته البدنية، هم ثنائي من كوكب آخر”.

وأوضح: “يجب أن يتنافس ميسي وكريستيانو على كرة ذهبية، ويتنافس باقي اللاعبين على كرة ذهبية أخرى، من المستحيل تسجيل 60 هدف سنوياً، من المستحيل على أي لاعب فعل ذلك، هم من كوكب آخر”.

واختتم دي ماريا، قائلا  “النادي الوحيد الذي لا يمكن اللعب له، هو نيويلز أولد بويز، لأنني من كبار مشجعي روساريو سنترال”.

الجدير بالذكر، أن دى ماريا ضمن قائمة المنتخب الأرجنتينى التى تستعد، لبطولة كوبا أمريكا التى تنطلق فى الساعات الأولى من صباح غد السبت، حيث يتواجد منتخب التانجو ضمن المجموعة الثانية التى تضم باراجواى وكولومبيا وقطر.

تعليقات الفيس بوك