تقرير – الجولة الرابعة من أبطال أفريقيا.. الأفريقي يحارب للثأر والأهلي يفكر في الصعود المبكر

share on:

تُقام غدًا، الثلاثاء، مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث تُلعب جميع المباريات في يوم واحد.

في المجموعة الأولى يستضيف فريق الوداد المغربي ضيفه لوبي ستارز من أجل الصدارة حيث يقع الوداد في المركز الثاني برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن صن داونز المتصدر.

ويلعب صن داونز مع فريق أسيك بكوت ديفوار ويرغب الفريق الإيفواري في الثأر من نتيجة الجولة الماضية التي انتهت بفوز الفريق الجنوب أفريقي بنتيجة 3/1.

أما المجموعة الثانية فتُقام قمة المجموعة بين الترجي وأورلاندو بتونس، وكانت مباراة الجولة الماضية بينهما انتهت بالتعادل السلبي بجنوب أفريقيا، ويملك الفريقان 5 نقاط.

بينما يستعد هوريا الغيني لكي يقلص آمال فريق إف سي بلاتينيوم في التأهل للدور الثاني للبطولة في حالة الفوز عليه وكان هوريا قد فاز عليه على أرضه وبين جماهيره بهدف نظيف في الجولة الماضية.

المجموعة الثالثة تظل مبهمة وخصوصًا بعد قرار الكاف بعودة الإسماعلي للبطولة، لقاء واحد في هذه الجولة وهو اللقاء الأهم في الجولة فالأفريقي التونسي يرغب بالحفاظ على ماء وجهه عندما يستضيف مازيمبي الذي فاز عليه الجولة الماضية بثمانية نظيفة.

بينما يرغب الأهلي في المجموعة الرابعة في حسم تأهله مبكرًا حينما يسافر لتنزانيا لملاقاة سيمبا، فوز الأهلي يضمن له الصعود مبكرًا ليركز في الدوري المصري.

بينما المباراة الثانية في المجموعة بين فيتا كلوب وشبيبة الساورة قد تشهد مفاجأة بصعود الفريق الجزائري حديث العهد بالبطولة للمركز الثاني في حالة الفوز على غريمه الكنغولي، مباراة الجولة الماضية بينما انتهت بالتعادل الإيجابي بالكونغو.

تعليقات الفيس بوك