دورى الطائرة – الأهلي يلاقي هيلوبوليس والزمالك في مواجهة بتروجيت بالجولة الثالثة

share on:

تبدأ الجولة الثالثة من منافسات دورى الكرة الطائرة للرجال يوم الجمعة 19 فبراير بلقاء الأتحاد و سبورتنج، فى جولة يبحث فيها الأهلى عن طريق العودة للأنتصارات و يسعى الزمالك فيها لمواصلة الأنتصارات و مواصلة صدارة جدول ترتيب دورى الطائرة. 

تبدأ منافسات الجولة الثالثة من الدورى بلقاء الاتحاد أمام سبورتنج فى الرابعة مساءا على صالة نادى الاتحاد يسعى فيها الفريق لمواصل تألقه و انتصاراته. تليها مباراة تجمع بين الجيش و الترسانة فى الخامسة من مساء الجمعة على صالة الجيش. 

 و تبدأ مباريات السادسة مساءا بلقاء الزمالك و بتروجيت حيث يستقبل الزمالك نظيره بتروجيت على صالة نادى الزمالك. و فى نفس التوقيت تقام مباراة بين نادى الطيران و الداخلية على صالة أكاديمة الشرطة بالعباسية.

و فى السادسة مساءا أيضا تقام المباراة الهامة للنادى الأهلى أمام نادى هليوبوليس على صالة النادى الأهلى، المباراة التى يسعى فيها النادى الأهلى للعود إلى طريق الأنتصارات بعد الهزيمة فى الجولة السابقة.

و نختتم منافسات الجولة بمباراة بين سموحة و القناة فى السادسة من مساء الجمعة على صالة نادى سموحة. جولة ثالثة يسعى فيها الأهلى للعودة للأنتصارات و يأمل فيها الزمالك لإستمرار تصدره لجدول الترتيب لدورى الطائرة.

و انتهت الجولة الماضية من الدورى بهزيمة للأهلى من بتروجيت 3-2 فى مفاجأة لجماهير الأهلى، و فوز الزمالك الساحق على بتروجيت بنتيجة 3-0 ، كما حقق سبورتنج الفوز على نادى الطيران بنتيجة 3-2.

و فى إطار الجولة الماضية فاز الداخلية على بتروجيت بنتيجة 3-1، و حقق الاتحاد فوزا ساحقا على نادى الترسانة بنتيجة 3-0، و كذلك حقق الجيش فوزا رائعا على هليوبوليس بنتيجة 3-0 فى ختام منافسات الجولة الماضية.

و يتصدر الزمالك جدول ترتيب دورى الطائرة بـ 6 نقاط يليه الاتحاد السكندرى برصيد 5 نقاط ، كما يليهم فريق سبورتنج بـ 4 نقاط فى المركز الثالث. و يحل الأهلى فى المركز الرابع برصيد 4 نقاط و هى نفس نقاط فريق الداخلية الذى يحل خامسا فى الترتيب.

جولة منتظرة فى منافسات كرة الطائرة للأهلى و الزمالك.

تعليقات الفيس بوك