دل بييرو: يوفنتوس هو الفريق الأفضل في أوروبا بوجود رونالدو

share on:

تحدث النجم أليساندرو دل بييرو، مهاجم نادي يوفنتوس والمنتخب الإيطالي سابقًا، عن العديد من الموضوعات التي تخص السيدةة العجوز وخاصة مواجهة الأبطال القادمة.

فقد قال دل بييرو عبر صحيفة Gazzetta dello Sport  الإيطالية: “دعونا ننتظر، لا أحد يعرف كيف ستنتهي هذه المباراة، أتليتكو ​​مدريد فريق جيد جدًا وخاصة علي ملعبه”.

مضيفًا: “هو فريق صلب ولديه العديد من النجوم والقادة داخل الملعب، وهم جميعًا جيدين من الناحية البدنية، إضافة إلي ذلك لا يتلقون العديد من الأهداف، لذا سيتعين على يوفنتوس أن يلعب بطريقته”.

كما عقب دل بييرو عن توالي فوز يوفنتوس  بلقب الدوري لثماني مرات قائًلا: “يمكن لهذا الفريق أن يفوز بالمزيد من الألقاب الخاصة بالدوري الإيطالي، أشعر بالضيق للفرق الأخرى، ولكن يوفنتوس الحالي فريق قويًا جدًا”.

ثم تطرق دل بييرو إلي وجود كريستيانو رونالدو مع السيدة العجوز قائلا: “لقد توقعت أن يأتي بهذا التأثير علي الفريق، فهو لاعب رائع ولديه سلوك متميز وعقليته تندمج بشكل جيد مع عقلية يوفنتوس مما يجعل الفريق من الصعب هزيمته”.

وأضاف دل بييرو: “أعتقد أن يوفنتوس هو الفريق الأفضل في أوروبا حاليًا خاصة بوجود رونالدو”.

الجدير بالذكر أن يوفنتوس سوف يلتقي مع أتليتكو ​​مدريد علي ملعب الأخير غدٍ في إطار مباريات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.  

تعليقات الفيس بوك