دانى روز يهاجم الحكومة البريطانية بسبب كورونا: حياة البشر أهم من كرة القدم

share on:
دانى روز يُعلق على عودة كرة القدم بعد فيروس كورونا

سخر داني روز لاعب نادى نيوكاسل يونايتد الحالى وتوتنهام السابق من فكرة عودة الدورى الإنجليزى الممتاز مرة أخرى، حيث وصف ذلك بالنكتة القذرة فى ظل إنتشار فيروس كورونا.

جاء هذا في تصريحات أدلى بها اللاعب خلال بث مباشر له عبر حسابه الرسمى علىى موقع التواصل الاجتماعى الشهير ” إنستجرام ” .

 

وقال دانى روز عبر حسابه الشخصي في إنستجرام ” إنها مزحة سيئة لن أكذب، الحكومة تقول أنها تنوي استئناف كرة القدم لرفع معنويات الأمة، أنا لا أكترث بالمعنويات الوطنية “.
وأضاف ” حياة الناس في خطر. لا ينبغي أن نتحدث عن كرة القدم حتى تنخفض أرقام المصابين بفيروس كورونا بشكل كبير، لذا علينا فقط الانتظار والترقب “.
 
وأكمل ” ما يحدث مجرد هراء، من المفترض أن أخضع لفحوصات فيروس كورونا يوم الجمعة، سيكون علينا أن ننتظر ونرى ما الذي سيحدث بعد ذلك “.

وأنهى تصريحاته ” لا أهتم بأي تصريحات أو بيانات حول ذلك الشأن، أنا حزين للغاية لأن الجميع يتعرض للمرض والكل يتأثر به ويجب أن تكون كرة القدم آخر ما نهتم به فى الوقت الراهن “.

 

وأصدرت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز بيانًا رسميًا تؤكد فيه أن الحكومة الإنجليزية أعطت الضوء الأخضر لاستئناف المسابقة في 12 يونيو المقبل، مع لعب المباريات دون حضور الجماهير وخلف أبواب مغلقة على أرض محايدة خوفًا من انتشار فيروس كورونا.

وبلغت الإصابة في بريطانيا أكثر من 223 ألف حالة بالإضافة إلى ما لا يقل عن 32 ألف وفاة حسب آخر التقارير الواردة.

 

وتستمر المناقشات بين رابطة الدورى والحكومة بشأن تفاصيل كيفية استئناف الموسم من عدمه، وتأمل الأندية في تفادى اللعب في ملاعب محايدة فبعض الأندية التي تواجه خطر الهبوط مثل واتفورد وبرايتون، رفضت الفكرة وأبدت قلقها تجاه مبدأ تكافؤ الفرص.

وتنص الخطة الموضوعة من قبل رابطة الدورى الإنجليزى والحكومة الإنجليزية على لعب المباريات في أرض محايدة، بالاضافة إلى إجراء اللاعبين لاختبارات فيروس كورونا مرتين في الأسبوع للتأكد من سلامة الجميع.
 
وانضم دانى روز إلى نيوكاسل في يناير الماضى قادمًا من صفوف توتنهام هوتسبير على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى، مع وجود أحقية الشراء النهائى.
 

ويجب على رابطة الدورى تقديم خططها بشأن الموسم إلى الاتحاد الأوروبي (اليويفا) بحلول 25 مايو المُقبل.

تعليقات الفيس بوك