دالوت: اللعب تحت قيادة مورينيو كان حلمًا وأصبح حقيقة

share on:

قال لاعب مانشستر يونايتد ديوجو دالوت أن اللعب تحت قيادة جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد كان حلمًا وأصبح حقيقة، كما أكد على صعوبة جميع مباريات البريميرليج إذ يستعد لمواجهة فولهام متذيل الترتيب.

اللاعب البرتغالي صاحب ال19 عام الذي انتقل إلى أولد ترافورد مطلع الموسم الحالي قادمًا من نادي بورتو لعب أول 90 دقيقة مع فريقه أمام أرسنال في ما يسميه ’’أفضل دوري في العالم‘‘.

وجاءت تصريحات دالوت عبر شبكة ’’سكاي سبورتس‘‘ الإنجليزي قبل لقاء فريقه أمام فولهام ضمن منافسات الجولة ال16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال الظهير الأيمن: ’’فولهام هي مباراة كبيرة، أعتقد في البريميرليج كل المباريات كبيرة، وهذا أحد الأشياء التي لاحظتها هنا، لا توجد مباريات ضعيفة، وليس هناك فرصة للاسترخاء، والأهم من ذلك بالنسبة لنا أننا نحتاج إلى الحصول على نقاط والتسلق لأعلى الجدول، هذا ما نريد‘‘.

وتابع: ’’نحن ننام أثناء التفكير في المراكز الأربعة الأولى ونستيقظ نفكر في ذلك، وبالتأكيد سنصل إلى هناك، أعتقد أن هدفنا الأساسي في الوقت الحالي هو الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى وسنناضل من أجل ذلك وأعتقد أننا سنصل إلى هناك‘‘.

وأضاف اللاعب البرتغالي: ’’كنت أتابع البريميرليج منذ أن أتذكر عندما شاهدت كرة القدم لأول مرة، وأن أستطيع أن أرى من المدرجات لفترة من الوقت ثم أنتقل إلى الملعب، فهذه تعد تجربة جيدة بالنسبة لي‘‘.

وواصل: ’’أحتاج إلى التكيف مع الفريق الذي ألعب فيه الآن، والمدرب والدوري، ولكنني أعتقد أن طريقة لعبي يمكن أن تتأقلم وأستطيع أن أستقرّ هنا، وبمساعدة زملائي في الفريق والمدرب والمشجعين، أعتقد أنني سأتحسّن كثيرًا هنا‘‘.

وختم بالحديث عن مدربه ومواطنه مورينيو بقوله: ’’يعطينا جوزيه مورينيو كل خبرته ومعرفته بالمباراة، لنا جميعًا وليس أنا فقط، أعتقد أنه واحد من أفضل المدربين على الإطلاق، وبالنسبة لي إنه حلم أصبح حقيقة أن أكون بجانبه وأتعلم منه، بالنسبة لي هذا جيد للغاية‘‘.

الجدير بالذكر أن قيمة انتقال دالوت إلى يونايتد تبلغ ما يقارب ال22 مليون يورو وبعقدٍ يمتد إلى عام 2023.

 

تعليقات الفيس بوك