خطط كومان فى كأس السوبر معتمدة على ميسي

share on:

سيعتمد كومان في المواجهة القادمة وهى النهائية في كأس السوبر على ميسي الذى سافر مع الفريق إلى إشبيلية ولكن ليس مضمون مشاركته في المباراة.

لم يلعب ميسي المباراة في نصف نهائي الكأس ضد ريال سوسيداد بسبب شعوره بمشاكل في أوتار الركبة اليسرى.

لكنه جزء من الفريق المسافر لمواجهة أتليتك بلباو في نهائي الكأس غداً لم يتدرب أمس وسيخضع لاختبار لياقه متأخراً سواء كان سوف يلعب المباراة ام لا.

قبل أقل من 10 ايام فقط لعب ميسي دور مهم في فوز برشلونة في الدوري فسجل هدفين وكاد ان يسجل الهدف الثالث وانتهت المباراة بأربعة اهداف لصالح برشلونة فكان تفكير كومان في ذلك الوقت هو الاعتماد الكامل على ميسي ولكن تمكن الفريق في غيابه من يتأهل إلى النهائي.

لم يمضى وقت طويل على لعب برشلونة مع أتليتك في الدوري وانتهت بفوز برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين ولكن بالطبع تعلم المدير الفني لأتليتك الدرس وسوف يغير من استراتجيته غداً في مباراة النهائي.

 سجل ميسي 26 هدفًا في 38 مباراة ضد أتليتيك ولعب أيضًا دورًا حاسمًا في النهائيات. في عام 2009 حقق الفوز في المباراة النهائية ضد فالنسيا  بعد ذلك بثلاث سنوات لعب دورًا أساسيًا في فوز الفريق في كالديرون وفي عام 2015 سجل هدفًا لا يُنسى في المباراة النهائية في كامب نو.

سيكون لقب غداً هو 35 لميسي مع برشلونة وسيكون من الصعب عدم تواجده في التشكيل سواء أذا كان سيلعب ام لا.

من المحتمل اذا لعب مباراة الغد ان تتفاقم إصابته العضلية وسيؤدي ذلك لغيابه فترة أطول وبرشلونة لا يمكنها ان تقضي فتره كبيره بدونه خصوصاً في مباريات الليجا القادمة.

لايمكن أن يخاطر كومان بميسي ولكن غداً هو كاس اخر يمكن لبرشلونة الفوز به.

يمكن لميسي أن يكون بديلاً على الدكة اذا احتاجه الفريق ولو بدأ ميسي المباراة سيكون بريثوايت على مقاعد البدلاء يفكر كومان أيضاً في مركز الظهير الأيمن

 فيبدو أن ديست تعافى من الإصابة التي تعرض لها ضد غرناطة، لكن مينجويزا قدم أداءً جيدًا في نصف نهائي الأسبوع الماضي وقد يقرر كومان إبقائه في الفريق. خلاف ذلك  من المتوقع أن يقدم المدرب بتقديم فريق مشابهًا للفريق الذي تغلب على ريال سوسيدا.

تعليقات الفيس بوك