خطأ أياكس الهولندي يتسبب في حرمان صفقتهم التاريخية من المشاركة في اليوروبا ليج

share on:

ارتكب مسؤولي أياكس الهولندي خطئاً جسيماً تسبب في عدم قيد الصفقة التاريخية للنادي في القائمة المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي “يوروباليج”.

وكان نادي أياكس قد تعاقد في فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة مع اللاعب الايفواري سباستيان هالار قادماً من ويست هام يونايتد الانجليزي مقابل 21 مليون جنيه استرليني، وهي الصفقة الأغلى في تاريخ النادي الهولندي.

طالع أيضاً.. هل يوقع كرستيانو رونالدو عقد جديد مع يوفنتوس يمتد لعام 2023؟

وكان الاتحاد الأوروبي قد أمهل الأندية حتى يوم الثلاثاء لإرسال القائمة النهائية للاعبين المشاركين في البطولة حتي يتم قيدها في السجلات الرسمية للمباريات.

إلا أنه وحسب المصادر الهولندية، فإن القائمين على نادي أياكس قد “نسوا” تسجيل اللاعب في القائمة.!

هالار في احدي مشاركاته مع أياكس

وقال المتحدث الرسمي بإسم النادي الهولندي :” نحن نتحدث مع الاتحاد الهولندي وكذلك الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لمعرفة كيف يتم تجاوز هذا الخطأ، وكيف حدث “.

وشارك هالار مع فريقه الجديد في 6 مباريات سجل خلالها هدفين، ويعتمد عليه الفريق بشكل أساسي منذ قدومه ساعدت في تعزيز الفريق صدارته للدوري حتى الآن.

غيابه عن قائمة الفريق الأوروبية قد يكون ضربة قوية لكتيبة المدرب ايرك تان هاج قبل المواجهة المرتقبة أمام ليل.

ويواجه أياكس الهولندي فريق ليل الفرنسي في الدوري الأوروبي، مواجهة لن تكون سهلة على كلا الفريقين، وستكون مواجهة مرتقبة أيضاً.

حيث يتصدر كلا الفريقين الدوري في بلدهما، حيث يبتعد ليل بفارق نقطتين عن ليون الفرنسي الوصيف، بينما أياكس يبتعد بفارق 7 نقاط عن ملاحقة فريق ايندهوفن.

وتقام المباراة الأولي بين أياكس وليل في الثامن عشر من الشهر الجاري على ملعب ليل ، على أن تلعب مباراة الإياب في الخامس والعشرين من نفس الشهر .


تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك