حوار| الفنان هيثم سعيد يكشف ميوله الكرويه محليا وعالميا وتوقعه لمباراة القمة

share on:

حوار: سامر النايب 

تبقى مباراة الأهلي والزمالك، بطولة خاصة بالفريقين دون النظر لوضعهما في جدول الترتيب أو من توج باللقب، لذا اجرينا هذا الحوار مع احد نجوم الفن العاشقين لكرة القدم، الفنان هيثم سعيد. 

اولا نرحب بالفنان “هيثم سعيد” فى أول لقاء يتحدث فيه عن ميوله الكروية، و رأيه فى المنظومة الكرويه داخل مصر؟
-اهلا وسهلا بمتابعى و زورا موقع (كايرو ستيديوم)
١)ما هو رأيك فى تنظيم مصر لكأس الأمم الاخيرة؟
-التنظيم كان أكثر من رائع و حفل الافتتاح كان مذهل لكن حفل النهاية لم يكن مثل الافتتاح لكن الترحيب بالضيوف كان أكثر من جيد و لقد شهدت بنفسى مباراتين فى السويس و الإسماعيلية و أحسست بروعة التنظيم.
٢) ما هو رأيك سبب فشل المنتخب فى البطولة؟
-اعتقد ان السبب ادارى حيث كانت التوقعات هذه النسخة بفوز المنتخب عكس نسخة السابقة فى الحابون لكن الأداء لم يكن على حجم التوقعات
و ايضا على اعتماد الدورى المصرى الدائم على الاعبيين الاجانب هدد بعدم افراز لاعبين جيدين للمنتخب أهمهم مركز رأس الحربة الصريح.
٣)كيف يعود المنتخب إلى منصات التتويج؟
-يجب أن يكون هناك تنظيم ادارى و فكر فنى لمدرب المنتخب القادم و حسن شحاتة و كوبر كان عندهم فكر فنى افضل بكثير من اجييرى المدرب السابق.
٤) ما هو فريقك المفضل المحلى و العالمى؟
-محليا انا من عشاق نادى الزمالك و عالميا انا من مشجعى باريس سان جيرمان الفرنسى.

٥) ما رأيك فى إدارة مرتضى منصور للزمالك و إدارة الخطيب للاهلى؟
الاثنين لهم الاحترام و التقدير و لكن اشعر أن لعبة الإدارات ليس لها علاقة بالكرة و لكن هذا احساسى الشخصى لانى ليس لدى خلفية كبيرة بالإدارة و لكنى راضى بنسبة ٩٠% عن معظم قرارات سيادة المستشار مرتضى منصور بحكم انى زمالكاوى.

٦) كيف ترى هجوم بعض الجماهير على محمد صلاح بسبب موضوع عمرو وردة؟
-من وجهة نظرى أن هذا موضوع شخصى جدا و الموضوع تطور جدا بسبب وقت حدوثه و بالنسبة لصلاح لا يجب أن نغفل أن صلاح و عمرو وردة اصدقاء من زمان و اى شخص عندما يتورط فى أزمة يجب على أصدقاءه الوقوف بجانبه و هو ما حدث من محمد صلاح.
٧) ما هو توقعك لنتيجة مباراة الاهلى و الزمالك القادمة؟
-اتوقع فوز الزمالك 2/1 أن شاء الله.

تعليقات الفيس بوك