ليفربول يسقط في ملعب ساوثهامبتون بهدف لاعبه السابق إنجز

share on:

حل ليفربول ضيفا علي فريق ساوثهامبتون ضمن مجريات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” علي ملعب سينت ماري في العاشرة من مساء الإثنين، في أول لقاءات ليفربول في العام الجديد، حقق ساوثهامبتون الإنتصار بنتيجة  1-0.

 

‏دخل ساوثهامبتون منقوصا من خدمات حارسه أليكس مكارثي الذي غاب عن مباراة ليفربول، مدرب ساوثهامبتون أعلن في المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء عن إصابة اللاعب بفيروس ‎كورونا.

 

 

إفتتح داني إنجز لاعب ليفربول السابق و لاعب ساوثهامبتون الحالي المباراة سريعا عن طريق تسجيله هدف اللقاء الواحيد في الدقيقة الثانية من اللقاء عن طريق صناعة جيمس ورد لاعب الوسط المحور.

 

هدف داني إنجز

 

 

يعد هدف داني إنجز لاعب ساوثهامبتون في مرمى ليفربول هو الهدف الـ 50 له في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

لاعبي ليفربول كانوا يطالبون بالحصول علي ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني.

 

 

 

توقف رصيد ليفربول عند النقطة 33 في المركز الأول و ينتظر لعب مانشستر يونايتد اللقاء المؤجل له، بينما إرتفع رصيد ساوثهامبتون إلى النقطة 29 في المركز السادس.

 

 

في 45 مواجهة بين الفريقين في الدوري الممتاز، انتهت مباراة واحدة فقط بالتعادل السلبي على أرض ساوثهامبتون في نوفمبر 2016.

 

 

تقابل الفريقين ليفربول و ساوثهامبتون في 80 لقاء من قبل حقق ليفربول الفوز في 41 مباراة منهم بينما إنتصر ساوثهامبتون في 18 لقاء و خيم التعادل في 20 مناسبه منهم.

 

كما احرز ساوثهامبتون 86 هدفاً في شباك ليفربول فى كافة اللقاءات التي جمعت بين الثنائي من قبل، بينما أحرز الريدز 125 هدفًا في شباك ساوثهاومبتون.

 

 

  • و يحل ليفربول ضيفا علي أستون فيلا يوم الجمعه المقبل 8 يناير الجاري في منافسات الدور الثالث من كأس الإتحاد الإنجليزي، بينما يستضيف ساوثهامبتون فريق شروزبري ضمن منافسات الدور ذاته يوم السبت المقبل.

تعليقات الفيس بوك