حسن النني لاعب أسوان لكايروستاديوم : أُفضل الإحتراف الخارجي عن الإستمرار في مصر.

share on:

أجرى كايروستاديوم حواراً مختصراً مع مدافع أسوان اللاعب حسن سعد النني للتعليق عن ارتباط إسمه الفترة الحالية بالإحتراف الخارجي.

في بداية الحوار عند سؤاله عن إمكانية رحيله عن الفريق في نهاية الموسم أجاب حسن : ” على الرغم من أنه متبقي لي موسمين مع فريق أسوان، ولكني مُتفق مع الإدارة أني قد أغادر الفريق بشكل ودي “.

وأردف حسن حديثه عند سؤاله هل يفضل الإحتراف الخارجي أم الإستمرار في الدوري المصري قائلاً : ” أفضل الإحتراف الخارجي عن الإستمرار في مصر، ولكن في حالة تم تقديم عرض لضمي من فريق جيد الموسم المقبل في الدوري المصري يضمن ظهوري بشكل جيد والمشاركة بصورة مستمرة قد يكون السبب في العروض الجيدة التي قد تصلني من الخارج مستقبلاً وفي هذا الوقت يجب عليّ أن أفكر جيداً “.

وأكمل حديثه قائلاً : ” في حالة وصول عرضين لضمي الأول من مصري والآخر أوروبي فسأختار الفريق الأوروبي حتى وإن كان فريقاً صغيراً “.

واختتم حسن تصريحاته قائلاً عن طموحه والمرحلة التي يتمنى أن يصل لها في مسيرته الكروية : ” طموحي أن أصنع تاريخاً جيداً لي في كرة القدم وأرفع رأس عائلتي عالياً، فطموحي ليس له حدود وبإذن الله سوف أحقق هذه الطموحات “.

تعليقات الفيس بوك