حسام عاشور: تركي آل الشيخ يحب الأهلي أكثر ممن يتواجدون به

share on:
حسام عاشور

ظهر حسام عاشور لاعب النادي الأهلي، والقائد التاريخي للفريق، في برنامج “اوضة اللبس” مع الإعلامي والنجم السابق أحمد حسام ميدو في قناة النهار اليوم.

عاشور، تحدث عن ما جرى مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة بشكل كبير، مع ميدو اليوم، عبر تطبيق “Zoom”.

بدأ حسام عاشور حديثة قائلًا:”الناس كلها قيمة حسام عاشور، وتاريخ حسام عاشور، والالتزام اللي كان فيه حسام عاشور وفعلت الإعجاز بعدم التسبب في مشاكل خلال 16 عام بالأهلي”.

وأردف:”أنا كنت بمضى على بياض ومكونتش بقول كدة من لا شئ، كان بدافع الحب الكبير”.

وأكمل:”تحدثت مع الكابتن سيد عبد الحفيظ، وطلبت منه أن أكمل لعب الكرة بالنادي لمدة سنتين، وذهب لرئيس النادي فقال لهُ نصًا “شوف اللي عاشور عايزة اعملهوله”.

وعن لجنة التخطيط تحدث:”جلست مع لجنة التخطيط بعد ذلك وقيل لي أن المدير الفني رينيه فايلر لا يريدني في الفريق وعُرض علي الكثير من النادي”.

وعن المستشار تركي آل الشيخ:”جمال جبر قال لي أن المستشار تركي آل الشيخ سيتدخل في قصة الاعتزال وتحدث معي شخص من طرف المستشار تركي آل الشيخ وقالي لي “طلباتك أوامر”.

وأكمل:”تواصلت مع المستشار تركي آل الشيخ  وقال لي نصًا طلباتك أوامر”.

وأضاف عاشور:”تركي آل الشيخ يحب النادي الأهلي أكثر من ناس تتواجد داخل النادي الأحمر”.

وأردف:”تفاوضنا مع النادي الأهلي لمدة شهر أنا والمستشار تركي آل الشيخ لترتيبات مباراة الاعتزال سواء كانت في أسبانيا أو مصر”.

وعن قرار الاعتزال قال:”أنا أمتثلت لطلب النادي الأهلي في النهاية”.

حسام عاشور كان قد تحدث عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” من قبل وقال أنهُ لديه عرضين من الخليج والبرتغال وأنه سيستمر في لعب الكرة. التفاصيل

تعليقات الفيس بوك