حارس تشيلسي الجديد يتحدث عن سبب انتقاله

share on:

تحدث الحارس الأسباني الجديد لنادي تشيلسي كيبا أريزابالاجا عن أسباب تفضيله للانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي عن أي نادي آخر وأرجع ذلك إلى تواجد العديد من اللاعبين الأسبان فالنادي الذين ساعدوه على اتخاذ القرار.

 

وتحدث الحارس الأغلى فالتاريخ إلى الموقع الرسمي لنادي تشيلسي قائلاً: “أنا أعرف بعض اللاعبين فالفريق من المنتخب الأسباني، جميعهم أخبروني عن كيفية اللعب هنا وتلقيت نصائح عديدة منهم عن اللعب في إنجلترا”.

 

وأضاف كيبا متحدثاً عن كيفية إقناعه من قبل زملائه الأسبان قائلاً: “جميعهم سعداء ومرتاحون فالنادي، كما شجعوني أيضاً على الانتقال واتخاذ مثل هذه الخطوة لكي أحصل على خبرات دولية وهو ما قمت به بالفعل”.

 

ويمتلك تشيلسي خمس لاعبين اسبان في قائمته هم سيزار أزبيلكويتا، ماركوس ألونسو، بيدرو رودريجيز، سيسك فابريجاس و ألفارو موراتا ليصل العدد إلى ست أسبان في الفريق الأول بعد وصول كيبا لتعويض رحيل الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي انتقل إلى ريال مدريد.

 

 

 

 

ويمتلك الحارس الشاب ذو ال23 عاماً مباراة دولية واحدة مع المنتخب الأسباني وسبق له أن فاز مع منتخب أسبانيا تحت 19 عاماً ببطولة أوروبا، وقضى آخر موسمين في بلباو لعب خلالهما 53 مباراة في الدوري الأسباني، قبل أن ينتقل لتشيلسي بعد تفعيل الشرط الجزائي الخاص به والبالغ 80 مليون يورو من نادي تشيلسي لتعويض رحيل كورتوا.(التفاصيل)

 

 

 

 

تعليقات الفيس بوك