جيمس هاردن يتألق ويحدث الفارق في اولى مبارياته مع بروكلين نيتس

share on:

شارك جيمس هاردن مع فريقه الجديد بروكلين نيتس صباح اليوم للمرة الأولى بعد انتقاله المفاجئ في الأسبوع الماضي من قادماً من فريق هيوستن روكتس.

مباراة هاردن الأولى كانت أمام فريق أورلاندو ماجيك في صالة باركليز سنتر الخاصة بفريق أورلاندو، وانتهت المباراة بتفوق بروكلين نيتس على أورلاندو ماجيك بنتيجة 122-115.

تأثير هاردن كان سريعاً على الفريق، في ظل تواجد كيفن دورانت زميله السابق عندما كانا في فريق أوكلاهوما سيتي ثاندر، جعل الفريق يمتلك الكثير من الحلول أمام دفاع الماجيك.

طالع أيضاً.. كأس العالم لكرة اليد – انتصار مصري ساحق، وواقعية النتائج للكُبار

لم يتأخر هاردن كثيراً في إظهار قدراته كواحد من افضل اللاعبين في العصر الحديث من اللعبة الاكثر شعبية في الولايات المتحدة الأمريكية، على الرغم من عدم مشاركته في الربع الأول من المباراة.

إلا أنه أنهى المباراة ب 32 نقطة مع 12 ريباوند و14 اسيست، ليصبح بذلك أول لاعب في تاريخ دوري رابطة المحترفين الأمريكية NBA يسجل أكثر من 30 نقطة مع تريبل دابل في أول مشاركة مع فريقه الجديد.

انهى جيمس هاردن وكيفن دورانت المباراة بمشاركتها في 107 نقطة من أصل 122 سجلها فريق بروكلين نيتس طوال المباراة.

وذلك على الرغم من غياب كايري ايرفينج النجم الثالث للفريق، ثلاثي قد يضاعف من التوقعات على قدرة الفريق في تحقيق اللقب هذا الموسم ومناطحة قطبي لوس انجلوس.


بهذا الفوز ارتفع عدد انتصارات الفريق إلى ثمانية انتصارات وست هزائم وضعتهم في المركز الخامس في ترتيب القسم الشرقي للدوري.

في المباراة القادمة سيحل فريق بروكلين نيتس ضيفاً على فريق ميلواكي باكس متصدر القسم الشرقي، في اختبار قوي وصعب لجيمس هاردن ورفاقه.



تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك