جيرارد: انزلاقي أمام تشيلسي بموسم 2013/14 لا زال يطاردني

share on:

اعترف المدير الفني الحالي لنادي رينجرز الاسكتلندي وقائد ليفربول السابق ستيفين جيرارد أن انزلاقه الذي أنهى حلم التتويج بلقب البريميرليج موسم 2013/14 لا زال يطارده حتى الأن.

جيرارد الذي رحل عن ليفربول عام 2015 بعد قضاءه 17 عامًا مع العملاق الإنجليزي لم يستطع تجاوز زلته أمام تشيلسي منذ خمسة أعوام، الفعل الذي سمح لديمبا با بالانفراد والتسجيل ثم الفوز في النهاية بنتيجة 2-0، منهيًا حلم أسطورة الريدز بالتتويج بأول لقب للبريميرليج مع نادي صباه.

ونشرت ’’سكاي سبورتس‘‘ الإنجليزية تصريحات جيرارد حول هذه الواقعة وقال فيها: ’’هذا الجرح لا يزال مفتوحًا منذ انتهاء مسيرتي، لست واثقًا من أنه سيغلق لأنني لا أستطيع تغيير تلك التجربة‘‘.

مضيفًا: ’’لا يؤثر ذلك على شعوري تجاه ليفربول الآن، إنني أنظر إلى مجموعة من اللاعبين، وبعضهم لا يزال صديقًا لي، لا أرى إلا دعمًا أعطاني كل شيء، هنا وحول العالم‘‘.

ثم تطرق للحديث عن ما يقدمه يورجن كلوب، المدير الفني الحالي للريدز مع الفريق وقال: ’’سيراه بعض الأشخاص على أنه فشل لكن هذه هي كرة القدم والأراء، قاد يورجن الفريق بخطوات عملاقة إلى الأمام، إنه يفعل كل ما بوسعه‘‘.

وتابع: ’’في بعض الأحيان في كرة القدم، إذا هزمك أحدهم، عليك أن تعض على يديك وتقول أن الفريق الأفضل فاز‘‘.

وختم جيرارد قائلًا: ’’آمل أن لا يكون هذا هو الحال، لكنني لا أعتقد أنه يمكنك أن تكون منتقدًا بشدة إذا كنت أنت نفسك رائعاً وقمت بعمل جيد على الإطلاق في المقام الأول‘‘.

الجدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر وحامل اللقب مانشستر سيتي.



تعليقات الفيس بوك