جوارديولا يعرب عن رضاه من أداء خيسوس ويحذر ستونز ولابورت

share on:

أعرب المدير الفني لنادي مانشسر سيتي بيب جوارديولا عن رضاه بمستوى لاعبه جابرييل خيسوس رغم قلة مساهمته في تسجيل الأهداف مع فريقه هذا الموسم.

وجاءت تصريحات المدرب الإسباني عبر شبكة ’’سكاي سبورتس‘‘ الإنجليزية تعليقًا على أداء خيسوس في الموسم الحالي الذي لم يسجل إلا هدفين في 14 ظهور مع الفريق السماوي.

وقال جوارديولا: ’’إنه يحتاج إلى هدف، إنه مهاجم، يعيش من أجل ذلك، لكن إذا رأيت أدائه (ضد فولهام)، كان ممتازًا‘‘.

وتابع: ’’هناك الكثير من التحركات بدون الكرة لجابرييل التي لا يدركها الناس، على سبيل المثال، الهدف الثالث ضد شاختار دونيتسك – هدف برناردو (سيلفا) – الحركة التي قام بها جابرييل – إلى الداخل والخارج – هى التي ساهمت في تسجيل الهدف‘‘.

وأكمل قائلًأ: ’’إنه رجل قدم لنا الكثير، لكنه لاعب شاب وما زال بإمكانه التحسن، المزيد من الهدوء في المربع، لكني أشعر بالرضا عن الطريقة التي يلعب بها هذا الموسم‘‘.

ثم أدرف بالحديث عن قلبي دفاع السيتي جون ستونز وإيمريك لابورت وتأثير المداورة على أدائهما: ’’هذه هي فكرة النادي، النادي يريد هؤلاء اللاعبين معنا على المدى الطويل، يعرفون أنهم يجب أن يقاتلوا بعضهم البعض، لا يمكننا الحفاظ على موسم طويل فقط مع كلاهما، إنه مستحيل، أنت بحاجة إلى فرقة مدهشة مع أربعة قلوب دفاع‘‘.

واختتم حديثه قائلًا: ’’قلة من الناس يتمتعون بالاستمرارية، أحد أسرار هذا الاتساق هو شعور جميع اللاعبين بأنهم يجب أن يلعبوا بشكل جيد، أفضل منافسة ليست أمام الخصم، بل مع زميلك في نفس الفريق‘‘.

الجدير بالذكر أن مان سيتي يستعد لاستقبال ساوثهامبتون اليوم، الأحد، على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة ال11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

 

تعليقات الفيس بوك