جوارديولا يفصح عن سر الانتصارات المتتالية

share on:
جوارديولا

كشف بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن سر سلسلة الانتصارات المتتالية مؤخراً، وذلك في تصريحات لموقع ناديه.

وكان مانشستر سيتي قد انتصر علي أرسنال بهدف نظيف سجله رحيم ستيرلنج برأسية رائعة مواصلاً سلسلة الإنتصارات التاريخية كأتر نادي إنجليزي يحقق إنتصارات متتالية في بطولة الدوري تاريخياً.

وقال جوارديولا في تصريحاته: “الرقم القياسي للانتصارات المتتالية الذي حققناه سيتم كسره في يوم من الأيام مثلما فعلنا بالرقم السابق، كما أننا سنخسر بعض المباريات بلا شك فلا يوجد فريق في العالم ينتصر دائماً”

وأكمل: “في اللحظة الحالية نحن نفكر فقط في المباراة التالية دون الإلتفات للأرقام القياسية، وهذا هو سر النجاح الوحيد الذي نقوم به.

وأشاد بيب بفريقه: “أنا سعيد جداً بالفوز بنتيجة 1-0 على أرسنال، فعنما تريد كسر الأرقام القياسية عليك أن تلعب بهذه الطريقة، لا يمكن لأي فريق في  العالم أن يفوز دائماً بثلاثة وأربعة أهداف، فقط علينا التعافي والاستعداد ذهنياً لما هو قادم من تحديات”

وشدد علي عدم حسم الفلايق للقب الدوري بعد: “لا يزال هناك 39 نقطة لنلعب عليها، ونحن نحتاج للفوز من أجل أن نحسم اللقب وأن نكون الأبطال، سنحاول في المباريات القادمة حسم الأمور”

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل صدارة الدوري  الإنجليزي بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد وليستر سيتي.

تعليقات الفيس بوك