جوارديولا يتحدث عن مستقبله التدريبي ويكشف حقيقة بيع دي بروين

share on:

ادعى المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بيب جوارديولا أن إدارة ناديه الإنجليزي لن تدرس حتى فكرة بيع كيفين دي بروين، كما أنكر وجود قيمة محددة للشرط الجزائي في عقده.

وأدلى جوارديولا بتصريحاته إلى قنوات بي إن سبورتس الإخبارية عندما تحدث عن مستقبل اللاعب البلجيكي مع بطل الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا: ’’لا أعرف ما هي قيمة شرطه الجزائي، سألني الصحفي عما إذا كنا سنبيعه بمبلغ 250 مليون جنيه استرليني وقلت لا، لا أظن أن لديه شرط جزائي في عقده‘‘.

وعبر المدرب الإسباني في نفس المقابلة أنه يود أن يدرب أحد المنتخبات في المستقبل، وادعى تلقيه عرضًا لتدريب المنتخب الأرجنتيني، لكنه رفض وقال أنه يسعى إلى إنهاء مسيرته التدريبية من حيث بدأ.

فقال بيب: ’’إذا مُنحت الفرصة، أود أن أدرب فريقا قوميًا، أريد أن أحاول بالتأكيد‘‘.

وعن تدريب منتخب التانجو قال: ’’الأرجنتين تريدني، لا، شكرًا، سأنتهي من حيث بدأت، آمل أن تكون خطواتي الأخيرة في أكاديمية برشلونة‘‘.

وختم معبرًا عن سعادته بمنصبه في مانشستر: ’’هنا [المدينة] أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، ومحمية للغاية من كرة القدم، أنا في النادي الذي يهمني، مع فيران سوريانو، تشيكي بيجيريستين، الذي عرفته منذ كنا في الخدمة العسكرية، لا أشعر بأنه سيتم الحكم عليّ من خلال هزيمة أو نصر‘‘.

الجدير بالذكر أن جوارديولا توج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، كما حقق رقمًا قياسيًا بحصد مئة نقطة لأول مرة في تاريخ المسابقة العريقة.

 

تعليقات الفيس بوك