جوارديولا : التفكير في لحاق مانشستر سيتي ب ليفربول في جدول الدوري أمر غير واقعي

share on:

يرى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي في حوار لشبكة سكاي سبورتس ان التفكير في امكانية لحاق فريقه بفريق ليفربول في جدول الدوري الانجليزي هو امر غير واقعي .

و يتصدر ليفربول جدول الدوري الانجليزي برصيد 49 نقطة من 17 مباراة لعبها هذا الموسم في الدوري و لديه مباراة مؤجلة امام ويستهام بسبب مشاركته في كاس العالم للاندية .

و لم يخسر ليفربول اي مباراة حتى الان حيث فاز في 16 لقاء و تعادل في لقاء وحيد امام مانشستر يونايتد .

بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في الدوري برصيد 38 نقطة من 18 لقاء لعبهم في الدوري هذا الموسم مما يعني ان ليفربول لديه الفرصة في زيادة فارق ال11 نقطة بين الفريقين في حالة فوزه بلقائه المؤجل الى 14 نقطة فارق بين الفريقين .

و يأمل جوارديولا ان يتعثر فريق ليفربول في مباراته القادمة يوم الخميس اما ليستر سيتي صاحب المركز الثاني رصيد 39 نقطة لكن يعلم جوارديولا ان عليه التركيز في مباراته القادمة ايضا امام ولفرهامبتون يوم الجمعة و محاولة تحقيق الفوز في هذا اللقاء .

و صرح جوارديولا قائلا : ” اعتقد انه من غير الواقعي ان نفكر في اللحاق بفريق فاز في 60 من اخر 70 لقاء .”

و اضاف : ” اذا خسر ليفربول بعض اللقاءات و فزنا نحن ايضا لا اعلم ماذا سيحدث حينها لكني غير متفائل بخسارتهم ل 4 او 5 لقاءات من ال12 لقاء القادمين لانهم فريق قوي بشكل كبير جدا “

” علينا ان نتحلى بالهدوء و نستمر في الاداء الجيد الذي قدمناه في اللقاء الماضي امام ليستر سيتي و نحاول الفوز في مبارياتنا لضمان مركز مؤهل لدوري ابطال اوروبا الموسم المقبل و بعد ذلك لا نعلم ماذا سيحدث في المستقبل . “

تعليقات الفيس بوك