جروس: لدينا هدف واحد وجاهزين للتعامل مع الجماهير

share on:

أكد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة بنادى الزمالك، على أن مباراة فريقه أمام النجم الساحلى التونسى، قوية وأمام فريق مميز ويضم لاعبين جيدين.

وقال جروس، خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، ” بأننا مصمصين على تحقيق نتيجة ايجابية من أجل تحقيق هدف واحد، وهو التأهل للمباراة النهائية للبطولة الافريقية، وهناك حالة من التركيز لدى الجميع .

وأضاف المدير الفني، بأنه رغم الغيابات المؤثرة أمثال فرجاني ساسي وخالد بوطيب وحازم امام، الا أنه يثق في اللاعبين المتواجدين في تقديم مباراة قوية، ولدى ثقة كبيرة في امكانيات وقدرات حمدي النقاز .

وأشار قائلا: ” أدرك جيدا أن ملعب المباراة غدا، سيكون مكتظ بجماهير النجم الساحلي، وجاهزين للتعامل بشكل جيد مع هذا الأمر، وسوف نركز على استغلال المساحات لدى فريق النجم، والتعامل مع الكرات العرضية “.

وأوضح أن الفرنسي لومير المدير الفنى للنجم الساحلى، يتمتع بخبرة كبيرة ورصيد من البطولات، ونحترم المنافس لكننا جئنا الى تونس من أجل التأهل للمباراة النهائية، وقادرين على تحقيق ذلك .

ويلتقى الزمالك فريق النجم الساحلى التونسى، فى التاسعة من مساء غد الأحد، على الملعب الأوليمبى بسوسة، فى إياب الدور نصف النهائى لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، وكان الزمالك قد فاز ذهابا بهدف دون رد.

تعليقات الفيس بوك