جروس: حزين للغاية وقادرون على التعويض وأعد الجماهير والإدارة باللقب

share on:

أبدى السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، حزنه الشديد على هزيمة فريقه أمام نهضة بركان المغربي، بهدف دون رد فى الوقت القاتل، في ذهاب الدور النهائى لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وقال جروس، خلال المؤتمر الصجفى عقب المباراة، ” سوف نقاتل خلال مباراة العودة بالقاهرة من أجل تحقيق الفوز وتعويض الخسارة، خاصة وأن هدفنا كان تحقيق نتيجة ايجابية بالمغرب “.

وأضاف المدير الفني للزمالك، دخلنا مباراة الذهاب، لتحقيق نتيجة ايجابية، لكن نجح الفريق المغربي، في تسجيل هدف في اللحظات الاخيرة من الشوط الثاني.

وأكد بأن الفريق سيحاول التعويض في مباراة العودة بالقاهرة، من أجل تحقيق البطولة الافريقية، وسنعالج الاخطاء سريعا، والهدف جاء من هجمة مرتدة للفريق المغربي، مؤكدا بأن لاعبي فريقه حاولوا التسجيل، لكن التوفيق لم يحالفهم في أكثر من فرصة محققة، وفريق نهضة بركان منافس قوي، ويضم مجموعة من اللاعبين المميزين.

ووعد جروس، الجماهير الزملكاوية ومجلس الادارة بالتعويض في مباراة الاياب، وتحقيق نتيجة ايجابية تمنح الفريق لقب الكونفدرالية.

الجدير بالذكر، أن لقاء الإياب سيقام فى ال 26 من مايو الجارى، على ستاد الجيش ببرج العرب بالأسكندرية، ويحتاج الزمالك، لتحقيق الفوز بأكثر من هدف لضمان الفوز باللقب الأول له، ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تعليقات الفيس بوك